أحدث الأخبار
الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ضربة ببلطة.. حكاية مدمن أنهى حياة عامل بمصحة نفسية بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

تباشر النيابة العامة ، التحقيقات في واقعة مقتل عامل بمصحة لعلاج الإدمان في مركز أشمون ، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة .

 

  حكاية مدمن أنهى حياة عامل بمصحة نفسية بالمنوفية

 

يقوم رجال المباحث ، بإجراء التحريات جمع المعلومات وسؤال الشهود بالإضافة إلى التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث لكشف ملابسات الواقعة .

 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يورود بلاغاً من الأهالي بمقتل عامل في مصحة لعلاج الإدمان .

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث ، مدعومين بسيارة إسعاف إلي مكان البلاغ ، وفرض كردون أمنى فى محيط الحادث ، وبالمعاينة عثر على جثة مسجأة على الأرض لشخص في العقد الثالث من عمره ونزيف من ناحية الرأس وبلطة بجوار الجثة  وبها آثار دماء .

 مصحة نفسية بالمنوفية

كشف الفحص المبدئي ، قيام “عماد. أ. ف”، 45 سنة، مقيم بناحية سمادون التابعة لدائرة المركز بالتعدي على “م ع”، 33 سنة - عامل بمصحة للعلاج النفسي والإدمان، ومقيم بالشرابية، بواسطة بلطة وتوفي متأثرًا بإصابته في الرأس.

وقال أحد العاملين بالمصحة بأن المجنى عليه :" قدم على إجازة لقضاء عيد الفطر مع أسرته ولكن القدر سبقه ".

والقى رجال المباحث القبض على المتهم ووضعه تحت الحراسة المشددة لحين العرض على النيابة ، ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة .

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news