أحدث الأخبار
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أقوال والدة الطفل المتحرش به في واقعة فيديو تيك توك المنيب

متهمة- أرشيفية
متهمة- أرشيفية

استمعت النيابة العامة بالجيزة، لأقوال والدة طفل تحرشت به جارته، ونشرت جريمتها في مقطع فيديو على تيك توك، لتحقيق المشاهدات والأرباح.

لامست أجزاء حساسة من جسده.. أقوال والدة طفل تحرشت به سيدة في السحور

وقالت والدة الطفل، إن جارتها تعمل بائعة مخلل واعتادت التحرش بأطفال المنطقة وتصويرهم معها في فيديوهات تبثها على منصة تيك توك، موضحة أنها يوم جريمة تصوير ابنها والتحرش به، طلبت منه النزول قبل الفجر لشراء السحور، حيث قابلته المتهمة على السلم، واستدرجته لشقتها، وصورته وهي تلامس أماكن حساسة في جسده، وعاد الطفل باكيا لأمه.

وعقب ذلك تلقت اتصالا هاتفيا من أقاربها برؤية طفلها في مقطع فيديو مخجل عبر تطبيق تيك توك، وعندما واجهتها أخبرتها أن الفيديو يحقق مشاهدات وأرباحا لها.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بتقديم "فاطمة.ش" 35 عامًا، ربة منزل بلاغا ضد جارتها "نجلاء.خ"، 40 عامًا، اتهمتها فيه بتصويرها فيديو أثناء الاعتداء على ابنها "ياسين.أ" 10 سنوات، والتحرش به وملامسة أجزاء حساسة في جسجه، ونشره المقطع على تيك توك.

انتقلت أجهزة الأمن إلى محل الواقعة، وألقي القبض على المتهمة وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news