أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

حررر.. أماكن سقوط الأمطار في حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار في حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2024 م الموافق 18 رمضان 1445 هـ، حيث تسقط أمطار متوسطة ليلا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية على فترات متقطعة، مع انتشار أتربة عالقة في الجو.

حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس 2024

تسود في حالة الطقس اليوم أجواء حارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، باردة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية في حالة الطقس اليوم الخميس 28 مارس

القاهرة الكبرى: أتربة عالقة نهارا، وهناك فرص سقوط أمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 20 كم / ساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيا.
جنوب الوجه البحري: أتربة عالقة نهارا، وفرص سقوط أمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 18 كم / ساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيا.
السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية: تختفي الأتربة العالقة، وهناك فرص لسقوط أمطار متوسطة ليلا، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، وتبلغ سرعتها 40 كم / ساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيا.
السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء: تختفي الأتربة العالقة والأمطار، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 22 كم / ساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيا.
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: تختفي الأتربة العالقة والأمطار، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 20 كم / ساعة، وتسود أجواء مشمسة.
شمال الصعيد: أتربة عالقة نهارا، وهناك فرص سقوط أمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 20 كم / ساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيا.
جنوب الصعيد: تنعدم الأتربة العالقة والأمطار، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 18 كم / ساعة، وتسود أجواء مشمسة.

حالة البحر المتوسط

تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

حالة البحر الأحمر

وتكون حالة البحر الأحمر خفيفة، وارتفاع الموج من 0.5 إلى 1 متر، والرياح شمالية غربية.

الطقس اليوم وغدا

ويشهد طقس غدا الجمعة سقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والإسكندرية وشمال الوجه البحري ومدن القناة، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم الخميس 28 مارس 2024 في مصر

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: 22 - 19.
- السواحل الشمالية: 29 - 18.
- جنوب سيناء: 31 - 19.
- شمال الصعيد: 33 - 17.
- جنوب الصعيد: 35 - 20. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news