أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إحالة أوراق المتهمة بقتل فرح طالبة طنطا ضحية الغدر إلي المفتي

إحالة أوراق المتهمة
إحالة أوراق المتهمة بقتل فرح طالبة طنطا ضحية الغدر للمفتي

قضت محكمة جنايات طنطا بإحالة أوراق آية ماهر حسين عمارة إلي فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في اعدامها لاتهامهما بقتل فرح طالبة طنطا ضحية الغدر، وتحديد جلسة الدور الثالث من شهر أبريل  للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمين.

 

إحالة أوراق المتهمة بقتل فرح طالبة طنطا ضحية الغدر إلي المفتي

 

وفي وقت سابق أعطى المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز طنطا بإحالة "آية هـ." و"بيشوي م." المتهمين بقتل فرح طالبة طنطا ضحية الغدر إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب البنود الجنائية والتخطيط لدى المتهمين اللذين سولت لهما أنفسهما ارتكاب جريمة التمثيل بالفتاة الضحية ووضعها داخل جوال عقب استخدام جوال لإلقائها بجوار أكوام وتلال القمامة بمصرف قرية سبرباي بنطاق مركز طنطا.

 

تحقيقات النيابة في قتل طالبة طنطا ضحية الغدر


ووجهت النيابة العامة في قرار إحالتها اعتمادا على تقرير الطب الشرعي الذي كشف عن تعرض الفتاة الضحية لعدة طعنات غادرة بواسطة أداة حادة "سكين" واستخدام مواد حارقة لطمس ملامح وجهها وجسدها، وهو ما وصفته جهات التحقيق بالتمثيل بالجريمة عقب قتلها.

وتابعت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة "آية هـ." المتهمة الأولى في الحادث أدلت بأقوالها، وبررت ارتكاب الجريمة بوجود عقد زواج عرفي بين الفتاة الضحية والمتهم الثاني "بيشوي م." مالك الشقة السكنية، مؤكدة أنها صورت عقد زواجها العرفي لتستطيع استرجاع مبلغ مالي قدره 3500 جنيه مقابل شراء هاتف محمول آيفون، وأنها اعترضت في إرجاع المبلغ المالي، واشتبكت مع المتهمة بالأيدي لما حاولت فضحها، وحاولت سحب سكين لإنهاء حياة المتهمة، فدافعت عن نفسها، وخلصت عليها قبل أن تقتلها.


وأضافت المتهمة الأولى في اعترافاتها أنها استدعت المتهم الثاني "بيشوي م."؛ ليساعدها في التخلص من جثة الفتاة الضحية، وأنه استدعى مركبة توك توك، ووضع جثة الفتاة في جوال لنقلها إلى مصرف مياه بقرية سبرباي عقب استخدامها مواد حارقة لإخفاء  ملامحها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news