أحدث الأخبار
الخميس 23 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

16- صفر.. قصة نتيجة تاريخية في مباراة برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

مباراة برشلونة وريال
مباراة برشلونة وريال مدريد

شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد تسجيل العديد من الأهداف لصالح النادي الكتالوني، ففي أجواء صاخبة نجح نادي برشلونة للسيدات من هزيمة غريمه التقليدي نادي ريال مدريد للسيدات بهزيمة من العيار الثقيل، 0:16 هي نتيجة المباراة.

تمّ تسجيل الأهداف وسط فرحة عارمة لمشجعي برشلونة وذهول كبير لجماهير النادي الملكي. نتناول في هذا الموضوع الحديث عن تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني.

سيدات برشلونة تفوز على ريال مدريد 0:16

مباراة برشلونة وريال مدريد.. حقق نادي برشلونة نتيجة قياسية في مباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الاثنين 20 مارس 2023 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني للسيدات. دخل برشلونة المباراة وهو في صدارة الترتيب، بينما كان ريال مدريد في المركز الثاني. سعى برشلونة للفوز وتعزيز صدارته، بينما كان ريال مدريد يبحث عن تقليص الفارق. سيطر برشلونة على مجريات الشوط الأول بشكل تام. ونجحت فريدولينا رولفو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 10 بعد تمريرة رائعة من أيتانا بونماتي. واصل برشلونة ضغطه ونجح في إضافة العديد من الأهداف. وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته على المباراة، وبعد مجهود رائع من النادي الكتالوني، تم تسجيل 16 هدف في شباك ريال مدريد.

مباراة برشلونة وريال مدريد

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

لم يسبق لريال مدريد الفوز على برشلونة في أي مباراة رسمية في كرة القدم للسيدات، وقد بدأت مواجهات برشلونة وريال مدريد للسيدات في عام 2017، بعد تأسيس فريق ريال مدريد للسيدات.

نتائج مباريات الكلاسيكو

يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة عن: ما هي اكبر نتيجة فاز بها برشلونه على ريال مدريد؟ من اكثر بطولات ريال مدريد ام برشلونة؟ ما هي اكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو 15 1؟ من اكثر انتصارات في الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟. نستعرض الإجابة على هذه الأسئلة في التالي:

  • عدد المباريات: 11 مباراة
  • فوز برشلونة: 11 مباراة
  • تعادل: 0
  • فوز ريال مدريد: 0
  • أهداف برشلونة: 53 هدفًا
  • أهداف ريال مدريد: 11 هدفًا
مباراة برشلونة وريال مدريد

أبرز المباريات بين ريال مدريد وبرشلونة

تحظى مباراة برشلونة وريال مدريد بأهمية كبيرة. نستعرض أبرز وأهم المباريات بين الفريقين:

  • فوز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 9-1 في عام 2019
  • فوز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 6-0 في عام 2020
  • فوز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 5-0 في عام 2023

لم يسبق لريال مدريد الفوز على برشلونة في أي مباراة رسمية، و تُظهر هذه الإحصائيات هيمنة برشلونة على ريال مدريد في كرة القدم النسائية. وقد شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فوز النادي الكتالوني على غريمه ريال مدريد بنتيجة 0:16 في مباراة من العيار الثقيل.

مباراة برشلونة وريال مدريد
تابع أحدث الأخبار عبر google news