أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الخامسة عشر

مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. هل ينجح الصباح في قتل الأمام الغزالي؟

مسلسل الحشاشين الحلقة
مسلسل الحشاشين الحلقة 15

ينتظر جمهور النجم كريم عبدالعزيز موعد عرض أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15، والتي يتوقع حدوث العديد من المفاجآت والأحداث بها، خاصة بعد نهاية الأحداث التي شهدتها الحلقة 14 من المسلسل، والتي كشفت الدموية والوحشية التي وصل لها حسن الصباح مؤسس الطائفة حتى مع أقرب الناس إليه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 15

موعد عرض أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15

قبل عرض أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15، يجب الإشارة إلى عدد من الأحداث المهمة التي شهدتها الحلقة الماضية، حيث أعلن الصباح الحداد في قلعة الموت لمدة 3 أيام على روح رجاله، والذين لقوا مصرعهم من السلطان السلجوقي بركياروق، كما طالب أتباعه بضم أبناء الرجال إلى القلعة، من أجل تدريبهم على القتال وزع الروح الانتقامية بداخلهم للاستفادة بهم في حروبه المقبلة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 15

وقرر حسن الصباح اغتيال الإمام أبو حامد الغزالي، إذ يراه الرجل الأخطر على دعوته بسبب أفكاره وعلمه، وطلب من أحد رجاله الفدائيين السفر إلى المسجد الأقصى استعدادًا لقتله، وتشير المراجع التاريخية إلى أن الإمام الغزالي توفى بشكل طبيعي في مدينة طوس وأنه لم يقتل بعد، لذا فإنه قد ينجو من مخطط حسن الصباح في أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15.

ويعود الحسين نجل حسن الصباح إلى قلعة الموت ليلتقي بعائلته بعد سنوات من الغياب، وأكد لوالده أنه على أتم الاستعداد ليكون خليفته، وتطلب منه زوجته دنيا زاد أن يبقي أبناءه بعيدين عن عمليات الاغتيال التي ينفذها ولكنه يهددها.

مسلسل الحشاشين الحلقة 15

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15 

أتاحت شبكة قنوات dmc الفضائية والناقل الحصري لـ مسلسل الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15 في أربعة مواقيت متتابعة، وذلك حتى تسهل متابعة أحداث الحلقة، على أن يكون أول موعد للعرض الحصري بداية من تمام الساعة 9:45 مساءً، ويمكن رؤية أحداث الحلقة مرة أخرة في الإعادة في تمام الساعة 11 مساء من نفس يوم العرض، ثم تعرض الحلقة في اليوم الذي يلي يوم العرض الحصري في تمام الساعة 1:45 صباحًا، و4:15 مساءً.

تابع أحدث الأخبار عبر google news