أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أشرف رمضان يكتب: وسام صبري.. الضمير اليقظ

العميد وسام صبري،
العميد وسام صبري، المدير التنفيذي للحملة

استصغرت نفسي أمام طموحه وإصراره الذي لا ينتهي، كان يُحلق بعيدًا في ميادين النصر، ناكرًا لذاته من أجل هدف أكبر، لا تُبصره إلا إذا رفعت عينك للسماء، لتشاهد وطنًا ينعم في الخير، آمنًا، مستقرًا.

أتاه الله عز وجل الحكمة، «وَمَن يُؤْتَ الحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِي خَيْرًا كَثِيرًا»، تحلى بصفات القائد الشجاع الذي يواجه التحديات بأذرع مفتوحة، ويعتبر الصعوبات مجرد خطوات نحو النجاح، حازمًا يضبط إيقاع الأحداث بحرفية شديدة، يعرف كيف يفرق في خضم النقاشات بين الرأي والحقيقة. 

العميد وسام صبري، المدير التنفيذي للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، يؤمن بأن «الأفعال أبلغ من الأقوال»، لا يمل ولا يكل، حتى أتعب من بعده، لم يترك للشك مجالاً، ولا يعرف لليأس عنوانًا.

الهدف عظيم، والطريق طويل، لكنه بروح المحارب سابق الزمن، ولم تهدأ عنده وتيرة العمل الجاد إلا بتحقيق الحلم، حلم وطن ينهض، حلم الخروج بمشهد انتخابي يكون حديث العالم، وقد كان، أشاد العالم أجمع بالانتخابات الرئاسية 2024.

وعلى الرغم من إنجاز المهمة، لم يهدأ العميد وسام صبري، بل سعى إلى استثمار النجاح ليكون دافعًا لمزيد من التقدم.. الدقة والتنظيم، هما سر نجاحه في المهمة، كان مؤثرًا في كل من يحيط به، يتواصل معهم بمهارة، ويوجّههم لتحقيق الأهداف المطلوبة بدقة، كان يرى ما لا يراه الآخرون، يعتمد التحفيز في عمله؛ لبث روح الحماسة لدى العاملين معه، فهو مستمع جيد، ومحاور ماهر، على درجةٍ عالية من الوعي والثّقافة.. حفظ الله مصر بسواعد أبنائها المخلصين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news