أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

القصة الكاملة| تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ضحية غدر صديقتها بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استغلت ربة منزل علاقة الصداقة التي تربطها بجارتها، وخططت للتخلص منها لسرقة مصوغاتها الذهبية، وأموالها في الغربية.

دخل الشيطان بينهما، وملأ الطمع قلبها، وأغواها بريق الذهب الذي تتزين به صديقتها، فقررت أن تستولي عليه، مستغلة في ذلك ثقة المجني عليها فيها، وقربها منها، فقد كانتا أكثر من شقيقتين.

خططت المتهمة لسرقة المصوغات الذهبية، وهداها شيطانها إلى التخلص من جارتها للاستيلاء على مصوغاتها، فتوجهت إليها بحجة الجلوس معها والحديث إليها في بعض الأمور، ثم طلبت منها تجهيز نفسها لأداء صلاة التروايح.

توجهت المجني عليها إلى غرفتها لتجهيز نفسها لصلاة التراويح دون أن تعلم أن النهاية قريبة، وأثناء عودتها لصديقتها باغتتها الأخيرة وتخلصت منها لتكتب نهاية قصة صداقة وجيرة استمرت لأعوام، واستولت على الذهب وفرت هاربة دون أن تترك أثر يدل عليها، وظنت أنها ستكون بعيدة عن الشبهات.

وصول المجني عليها المستشفى

قسم شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة المركز باستقباله ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز مصابة بجروح قطعية ووفاتها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز.

وقفت المتهمة النيابة، نادمة  على ما فعلت، وأكدت أن طمعها وجشعها دفعها لارتكاب هذه الجريمة البشعة في شهر رمضان الكريم، وقالت إنها تربطها علاقة صداقة بالمجني عليها وأثناء تواجدهما بمفردهما بشقة المجني عليها قامت بمباغتتها والاعتداء عليها بالضرب بقطعة خشبية متواجدة بالشقة، ما أدى لحدوث إصابتها التي أودت بحياتها واستولت على مصوغاتها الذهبية التي كانت ترتديها وهاتفها المحمول ولاذت بالهرب.

وأرشدت المتهمة عن الأداة المستخدمة وأضافت بتصرفها في المسروقات بالبيع لمالك محل للمشغولات الذهبية كائن بدائرة قسم شرطة أول المحلة "عميل سيئ النية" أمكن ضبطه والمشغولات الذهبية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأمرت النيابة العامة بالتحقيق وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news