أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص أعلى المحور

مصرع شخص وإصابة 5
مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص أعلى المحور

لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى المحور المركزي بمدينة 6 أكتوبر، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص أعلى المحور

وبمجرد تلقى البلاغ أعلى المحور المركزى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج وفاة شخص وإصابة 5 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

مصرع شخصين في انقلاب سيارة بـ بحيرة المنزلة 

في صعيد آخر، لقي شخصان مصرعهما، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، بـ بحيرة المنزلة، أثناء عودة أحدهما من المملكة العربية السعودية لحضور جنازة والده في مسقط رأسه بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، وانقلبت بهما السيارة في طريق بورسعيد المطرية، وتم نقل جثمانهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول إشارة من مديرية أمن بورسعيد، بانتشال جثمانين من محافظة الدقهلية، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهما في طريق عودتهما إلى مدينة الكردي بالدقهلية.

وانتقلت قوة أمنية من قوات تأمين الطرق لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال السيارة وبداخلها الجثمانين، وبالفحص تبين مصرع كلا من محمد أحمد السيد عبدالحليم، 38 عامًا، مهندس، مقيم مدينة الكردي، محمد أحمد دويدار. 

تم نقل جثمانهما إلى مستشفي 23 يوليو ببورسعيد، ووضعهما في ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news