أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 14

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. التوقعات قبل العرض

مسلسل الحشاشين الحلقة
مسلسل الحشاشين الحلقة 14

ينتظر جمهور الدراما التاريخية أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14، والتي من المتوقع أن تشهد العديد من الاحداث الهامة والمثيرة التي ينتظرها جمهور المسلسل، خاصة مع النهاية المشوقة التي شهدتها أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 13، وذلك بعد أن قضى السلطان بركياروق، على أتباه حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين داخل مدينة أصفهان، كما أن هناك العديد من الأحداث المهمة التي شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل الحشاشين سيترتب عليها العديد من أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14.

مسلسل الحشاشين الحلقة 14

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 14

شهدت الدولة السلجوقية حالة من الصراع الشديد بين أبناء السلطان ملك شاه بعد وفاته للاستيلاء على عرش السلطان، وهو ما استغله حسن الصباح ودفع رجاله إلى شوارع أصفهان لترويع المواطنين، وحتى يبث الرعب في قلوبهم ليعلموا مدى قوة حسن الصباح وأتباعه. 

ويحاول حسن الصباح استمالة بركياروق إلى جانبه، حيث يرسل له رسالة على تحتوي على تهديد داخل غرفة نومه، ويخبره فيها أنه سيكون بجانبه في حربه ضد أخواته، ولكن على الجانب الآخر يجب أن يقوم بدعمهم، وجاء النص في الرسالة: "نستطيع أن نصل إلى مخدعك لكننا نفضل السلام، فإذا أردت أن تكون في نُصرتنا سنكون لك أكبر عون ضد إخوتك، أما إذا لعبت بعقلك الظنون فليس بين رأسك وخناجرنا إلا لمح البصر".

مسلسل الحشاشين الحلقة 14

لينجح بركياروق بحيلة ذكية أن يهدئ الحرب المشتعلة بينه وبين أخواته على العرش، وقسم بينهم البلاد الواقعة تحت حكم الدولة السجوقية ليحكموها معا بالتساوي، وذلك بخلاف أصفهان مقر الحكم وبغداد والحرمين، مقابل أن يجلس هو كرسي السلطنة.

وفي أول مواجهة بين الصباح والسلطان بركياروق بعد تولية الحكم وجلوسه على العرش، يجمع جميع أنصار حسن الصباح داخل مدينة أصفهان، والتي بلغ عددهم 800 شخص ويقضي عليهم تمامًا جزاء لحالة الرعب التي تسببوا فيها لأهل المدينة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 14

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 14 

تتيح شبكة قنوات dmc الفضائية والناقل الحصري لـ مسلسل الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 14 في 4 مواقيت متتابعة، حتى تسهل متابعة أحداث الحلقة، على أن تنطلق بداية من تمام الساعة 9:45 مساءً، ويمكن رؤية الحلقة مرة أخرة في الإعادة في تمام الساعة 11 مساء في نفس اليوم، ثم تعرض في اليوم الذي يلي يوم العرض الحصري في تمام الساعة 1:45 صباحًا، و4:15 مساءً.

تابع أحدث الأخبار عبر google news