أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14.. ينقلب السحر على الساحر نفادي يورط الكبير

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

يبحث الجمهور الدراما والكوميديا عن موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14 بطولة أحمد مكي، حيث فرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14 نفسه خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، وحافظ على النجاح الذي حققه خلال الـ 7 مواسم السابقة، وذلك من خلال التنوع بين شخصيات الصعيدي والأمريكي والفلاح.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

ينتظر متابعي المسلسل أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14، بعدما دارت أحداث كوميدية خلال الحلقة 13 بعد تخطيط جوني للاحتفال بالهلوين في دوار الكبير أوي، وارتدي الجميع الملابس التنكرية استعدادا للحفل، وظهر أبطال العمل بشخصيات تنكرية، حيث ظهر هجرس متنكرًا بشخصية ذا ماسك، وتنكرت مربوحة في دور كاترين لويز، والكبير في دور نابليون بونابرت قائد الحملة الفرنسية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

وتنكر العترة وجوني في شكل كورتي البعبع وشلبي سلوفان، وفي أثناء التجهيز للاحتفال طرق الباب احد الأشخاص فيعتقد الكبير أنه جورجيت مدرسة الفرنساوي، ولكنه في الحقيقة نفادي الذي يتخفي في شكل أحدب نوتردام، وتمكن من إقناع الكبير أنه عابر سبيل ويريد الطعام، وأثناء تناول الطعام يستعرض نفادي قدراته في السحر وكشفه المستور بمساعدة جوني، ولكن سرعان ما ينقلب السحر على الساحر بعد استخدام نفادي لتعويذة حقيقية، لتظهر في الخلفية شبح الفنانة شيماء سيف والتي تظهر بدور عفريتة خلال أحداث الحلقات القادمة.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

القنوات الناقلة لـ مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

تعرض أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14 للنجم أحمد مكي خلال شهر رمضان الحالي بشكل حصري على قناة ON وON drama، وعبر منصة watch it الإلكترونية. 

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

يعرض لجمهور الفنان أحمد مكي أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14، موعد إعادة عبر شاشة مجموعة قنوات ON، وجاءت مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14 على النحو التالي: 

قناة ON العامة

العرض الأول: عقب أذان المغرب مباشرةً.

الإعادة الأولى: في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

الإعادة الثانية: في تمام الثالثة عصرًا مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14

قناة ON drama

العرض الأول: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

الإعادة الأولى: الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم التالي.

الإعادة الثانية: الساعة الواحدة والنصف مساء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news