أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

عاجل.. إصابة شخصين في انفجار أنبوبة بوتاجاز بروض الفرج

انفجار أنبوبة بوتاجاز
انفجار أنبوبة بوتاجاز - أرشيفية

أصيب شخصان في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بروض الفرج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت الجهات الأمنية تلقت بلاغا بانفجار أسطوانة بوتاجاز بالدور الأرضي بعقار مكون من 4 أدوار، ونتج عن الانفجار 2 مصابين بحروق من الدرجة الأولى باليدين.

انفجار أنبوبة بوتاجاز بروض الفرج

انتقلت على الفور قوات الأمن والحماية المدنية إلى مقر البلاغ، وتبين إصابة فردين ونقلهما إلى المستشفى؛ لتلقي الإسعافات، وتابعت القوات تأمين المنطقة وإغلاق خطوط الغاز القريبة وكافة الاحتياطات اللازمة.

وفي سياق آخر لقي عامل مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار في الواحات البحرية بمحافظة الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

البداية كانت بورود بلاغ إلى غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بمصرع أحد الأشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في الواحات البحرية.

انتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن عاملا انهارت عليه حفرة أثناء حفره للتنقيب عن الآثار؛ ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news