أحدث الأخبار
الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

قرار عاجل من المحكمة في أولى جلسات مدرس الفيزياء قاتل طالب الدقهلية

لحظة العثور على جثة
لحظة العثور على جثة المجني عليه

قررت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الثانوي في الدقهلية، وتقطيع جثته لجلسة 21 أبريل لانتداب محامي المتهم.

من جانبه أعلن عبدالله البلتاجي، محامي مُدرس الفيزياء المتهم؛ تنحيه عن الدفاع عن المتهم، موضحاً بأنه قبل بدء الجلسة الأولى للمحاكمة، إنه وافق على تولي القضية بعد تواصل أسرة المتهم معه، وأخبروه بأنه يعاني من مرض نفسي يدعى "القمار القهري" وارتكب الجريمة دون وعي تحت تأثير المرض.

وأضاف المحامى ؛ أنه تواصل مع عدد من الأطباء النفسيين داخل وخارج مصر، لمعرفة ملابسات المرض، ومدى تأثيره على إدراك الشخص، وتبين أنه لا يذهب العقل مثلما ادعت أسرة المتهم، ولا يؤثر على أفعال الشخص المصاب به.

وصلت أسرة الطالب إيهاب أشرف لمحكمة جنايات المنصورة لحضور أولى جلسات محكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتله وتقطيع جثمانه إلى 3 أجزاء بمركز الستاموني في محافظة الدقهلية، وسط حالة من الحزن الشديد للأسرة.

ولأول مرة منذ ارتكاب الجريمة، تواجه أسرة الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، المتهم وجها لوجه خلال أولى جلسات محاكمته.

وكان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، أحال المتهم "محمد.ع.ع" 25 عامًا، طالب بكلية التربية قسم فيزياء جامعة المنصورة، لأنه في يوم 13 فبراير الماضي بدائرة مركز الستاموني، قتل المجني عليه إيهاب أشرف عبد العزيز عبد الوهاب، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض سكين، وتحين تواجد المجني عليه لديه لتلقي مادة علمية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news