أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

على طريقة الأفلام.. الشرطة توقع بقاتل 3 من أسرته بعد مطاردة لساعات بشوارع أمريكا

الشرطة تقبض على قاتل
الشرطة تقبض على قاتل 3 من أسرته

في فيلادلفيا الأمريكية، أوقفت شرطة ولاية بنسلفانيا متهما ارتكب مذبحة عائلية راح ضحيتها 3 من أسرته، وذلك بعد مطاردة مثيرة استمرت ساعات وانتهت بتوقيف القاتل.

الشرطة تصطاد قاتل 3 من أسرته في فيلادلفيا

بعد مطاردة استمرت ساعات.. أعلنت شرطة ولاية نيوجيرسي عن اعتقالها مشتبهًا به "بالغ الخطورة" يُعتقد أنه قتل 3 من أفراد عائلته في واقعتي إطلاق نار منفصلتين في شمال شرق الولايات المتحدة، حيث وقعت جريمة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، حيث قتل المشتبه به زوجة والده وشقيقته البالغة من العمر 13 عامًا، ثم فر المشتبه إلى مدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي، حيث قام بإطلاق النار على امرأة أخرى، يُعتقد أنها صديقته، قبل أن يلوذ بالفرار.

الشرطة تقبض على قاتل 3 من أسرته

الشرطة تقبض على قاتل 3 من أسرته أخيرًا بعد أن تمكنت من تحديد هوية المشتبه به وملاحقته، حيث تم إلقاء القبض عليه بعد عملية مطاردة استمرت ساعات، ويبلغ عمر زوجة والد المشتبه به 50 عامًا، وشقيقة المشتبه به فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، وصديقة المشتبه به امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا.

الشرطة تقبض على قاتل 3 من أسرته

تفاصيل القبض على قاتل 3 من أسرته في فيلادلفيا

لم يتم الكشف عن هوية المشتبه به بشكل علني، لكن يُعتقد أنه شاب في العشرينات من عمره يعاني من مشاكل نفسية، ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد دوافع جرائم القتل، وحتى الآن لم يتم توجيه أي اتهامات للمشتبه به.

الشرطة تقبض على قاتل 3 من أسرته
تابع أحدث الأخبار عبر google news