أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

"علشان تفتكرني كويس".. عاطل يمزق وجه طفل بسكين والضحية يخضع لجراحة 30 غرزة

عاطل يمزق وجه طفل
عاطل يمزق وجه طفل وسط الشارع

شهدت مدينة حلوان واقعة مأساوية لطالب في المرحلة الإعدادية، حيث تلقى ضربة من سلاح أبيض "سكين" في وجهه على يد جاره العاطل، بسبب وقوف المجني عليه مع زملائه في الشارع، ولهوهم أمام منزله، ما تسببت في إصابته بعاهة مستديمة. 

وكشف المحضر رقم 44 لسنة 2024 جنح حلوان الذي حرره محمد لطفي والد المجني عليه، أنه توجه إلى ديوان قسم حلوان واتهم جاره بالاعتداء على ابنه معاذ 13 سنة، أثناء وقوفه ولهوه مع زملائه بسلاح أبيض سكين في وجهه، ما أسفر عن إصابته بجرح طولي استلزم خياطة 30 غرزة، وإصابته بعاهة مستديمة.  

وقال "معاذ" المجني عليه، أمام رجال المباحث، إنه أثناء عودته من المدرسة ووقوفه مع زملائه واللعب معهم تعالت أصواتهم بالضحك، فتدخل المتهم وخصه بالشتائم دون غيره ثم تهجم عليه وصفعه على وجهه، ثم أخرج سكينا وشق به وجهه قائلا له "علشان تفتكرني كويس".

حصل موقع "الحادثة" على نص التقرير الطبي لتلميذ في الصف الأول الإعدادي أصيب بعاهة مستديمة على يد جاره، بسبب مشادة كلامية بينهما، في منطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان.

التقرير الطبي لتلميذ أصيب بعاهة في حلوان

وجاء في التقرير، أن معاذ محمد لطفي 13 سنة أصيب بجرح قطعي على الجانب الأيسر من الوجه، وتم خياطه الجرح بـ 30 غرزة جراحية تستوجب  علاج 21 يوما. 

جرى القبض على المتهم وعرضه على النيابة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news