أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«شهيد الشرف».. قصة وفاة شاب دافع عن خطيبته حتى الموت من التحرش بأبو النمرس

تفاصيل مقتل بيبو
تفاصيل مقتل بيبو ضحية الشرف

«شهيد الشرف».. حتى في نهار رمضان لم يهدئ شيطان أربعة شباب من الشر عندما عاكسوا فتاة وتحرشوا بها فما كان من خطيبها سوى التصدي لهم لينتهي به الحال جثة هامدة في قرية الحرانية بمدينة أبو النمرس.

تفاصيل مقتل بيبو ضحية الشرف

«هو أنا مش عاجبك بتعكسها وهي ماشية جنبي» بهذه الكلمات رد شاب في العقد الثالث من العمر يدعى «بيبو» على أربعة شباب يستقلون مركبة بخارية- توك توك- ، خلال معاكستهم خطيبته التي تمشي بجواره وسط الشارع.

لم تقتصر تلك الكلمات على العتاب بل هبط الشباب من المركبة البخارية وبدأ يتشاجروا مع الشاب مستغلين تواجده بمفرده ، وتعدوا عليه بالضرب بل أخرجوا سلاح أبيض ووجه له طعنة نافذة في الصدر انتهت بقطع في شريان القلب ووفاته في الحال.

أسرة المجني عليه تطالب بالقصاص

واستمعت النيابة لأقوال آسرة المجني عليه حيث قال شقيقه الآكبر أن شقيقه كان في طريقه إلى العمل في إحدى المصانع وفي طريقه يذهب مع خطيبته لأنهما يعملان في نفس المكان وتفاجأ بأحد الشباب يلقي على مسمع خطيبته لفظ خارج فاستوقفه وحاول التصدي لهم، مما دفعهم لاستغلال أنه وحده ونزلوا يتشاجروا معه ويتحرشون بها أمامه، طالبين العدالة والقصاص من الجناة.
 


بلاغ قسم شرطة  أبو النمرس


تلقى المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث مركز شرطة أبوالنمرس، إشارة من المستشفى بوصول شاب مصاب بجروح بالغة تضمنت طعنة نافذة في البطن وقطعًا في أربطة القدم.
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية القبض على المتهمين بعدما توصلت التحريات الى هوياتهم وهم: « حمزة.ص، ويوسف.م، وبلال.م، علي.ج» أعمارهم تتراوح بين 16 و17 عامًا. 
تحرر محضر بالواقعة بعد اعتراف المتهمين بجريمتهم وأحيلوا إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق. 
 

تابع أحدث الأخبار عبر google news