أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الإعدام لمتهمين بقتل طفل.. ألقوه في ترعة ورجموه بالحجارة حتى الموت بالبحيرة

الإعدام لمتهمين بقتل
الإعدام لمتهمين بقتل طفل بالبحيرة.. أرشيفية

قضت محكمة جنايات دمنهور، بالإعدام شنقًا لمتهمين اثنين، بقتل طفل في البحيرة بغرض سرقة توك توك بنطاق مركز أبوالمطامير، حيث ألقوه حيا في ترعة وقذفوه بالحجاة حتى الموت.

وحكمت المحكمة بالإعدام شنقًا على المتهم محمود فوزي، وكريم أيمن، بإجماع الأراء بالإعدام شنقًا عما أسند إليهما، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، كما حكمت على المتهم الثالث محمد عبدالله محمد حسن بالحبس سنة، وبإحالة الدعوي إلى المحكمة المدنية المختصة.

وكانت نيابات وسط دمنهور الكلية، باشراف المستشار محمد حلمي، المحامي العام الأول لنيابات وسط دمنهور، أحالت أوراق القضية المقيدة برقم 914 لسنة 2023 جنايات كلي وسط دمنهور إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها محمود فوزي، وكريم أيمن ومحمد عبدالله، وجميعهم محبوسين، ويقيميون بدائرة مركز أبوالمطامير.

ووجهت النيابة إلى المتهمين الأول الثاني تهمة قتل الطفل فتحي معاوية مع سبق الإصرار والترصد، بعد قيامهما بالاتفاق معه على توصيلهم لإحدى القري، وعندما فطنوا لخلو المكان من المارة، أمسك المتهم الأول رقبة المجني عليه ضاغطًا عليها بإحدي يديه، ثم حمله المتهمان سويًا وإلقياه في ترعة ناصر، لإتمام جريمتهما.

وتنبها إلى أنه مازال على قيد الحياة فقاما بإلقاء الحجارة نحوه حتى تيقنا من غرقه، قاصدين بذلك قتله، واقترنت الجناية المذكورة بجنحة أخرى وهي سرقة توك توك مملوك لوالد الطفل المجني عليه يقوده القتيل، كما وجهت النيابة العامة إلى المتهم الثالث تهمة إخفاء متحصلات السرقة توك توك مع عمله بذلك.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا باختفاء الطفل المذكور وتوك توك كان يقوده، واستمر البحث عنه، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن البحيرة، بمساعدة عدد من الغطاسين المتطوعين، من انتشال جثمان الطفل من ترعة مشروع ناصر بالنوبارية، بعد مرور 5 أيام من الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news