أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

القصة الكامل لإصابة فتاة بعاهة مستديمة أثناء اجراءها عملية تجميل في العجوزة

النيابة العامة
النيابة العامة

مسلسل جديد من الإهمال الطبي حيث تعرضت فتاة لإهمال طبي أثناء إجراءها عملية تجميل لأنفها على يد طبيب بالعجوزة مما تسبب في اصابتها بعاهة مستديمة .

 

القصة الكامل لإصابة فتاة بعاهة مستديمة 

 

حيث توجهت المجني عليها إلي قسم شرطة العجوزة ، وحررت محضر بالواقعة وتمت إحالته إلي النيابة التي استمعت إلي أقوال الفتاة .

 

أقوال الفتاة ضحية تجميل الأنف

وقالت الفتاة في القضية التي حملت  رقم 21912 لسنة 2023 جنايات العجوزة ، والتي باشرها عمر مصطفى أبو طالب وكيل النيابة ، بأنها تعمل خبيرة تجميل وعلى اثر معاناتها من كبر حجم الأنف توجهت إلى المتهم بعيادته الخاصة فقرر لها عقب توقيع الكشف الطبي عليها بإجراء عملية جراحة تجميل الأنف ، وعقب اجرائه لذلك التدخل الجراحي حدثت لها مضاعفات تمثلت في تورم بالأنف واعوجاج في الحاجز الأنفي من الجهة اليسرى ،  وصديد بالأنف ، وميول في أربية الانف مع وجود ضيق بفتحات الانف و صعوبة التنفس عاودت.

 

ضحية طبيب التجميل


وأضافت المجني عليها انها تواصلت مع المتهم ، وابلغته بتلك المضاعفات ، والذي قام بتحديد موعد لإجراء التدخل الجراحي الثاني لتصحيح مسار التدخل الجراحي الأول ، وتمت الجراحة  فظلت المضاعفات في تزايد وتمثلت في عدم قدرتها على التنفس ، وحدوث تشوهات بالجلد والبشرة وقطع بالغضروف الانفي ، وظلت تلك المضاعفات والذي أوصي لها المتهم بعض العقاقير الطبية لها إلا أنها لم تفي بالغرض فأيقنت عدم تحسن حالتها الصحية وذلك لإهمال المتهم طبيا في جراحته وتشخصيه.

تحريات الواقعة

 

جاء في التحريات ان الطبيب المتهم يتعمد عدم إعطاء أي تقارير طبية للمرضى للهروب من المساءلة القانونية.

كانت محكمة جنايات الجيزة قضت بمعاقبة طبيب بالحبس مع الشغل 6 أشهر وإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات، علي خلفية تسببه في إصابة فتاة بعاهة مستديمة.

وجاء في أمر إحالة المتهم م. ق أنه في 21 سبتمبر 2022 بصفته غير مختص بأن أحدث عمدا بالمجني عليها جرحا بأن أجرى لها تدخل جراحي لتجميل الأنف، نتج عنه عاهة مستديمة متمثلة في تشوهات عنيفة بالأنف وفقدان بمنطقة أسفل الأنف مع بتر جراحي للأرنبتين تسبب في ضيق فتحات التنفس وتقدر نسبته بنحو 15 %.

تابع أحدث الأخبار عبر google news