أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

المكرمون في يوم الشهيد

أجل الزواج عشان مداهمة إرهابيين وأصيب بـ بتر.. من هو الرقيب مقاتل أحمد حسني؟

الرقيب أول مقاتل
الرقيب أول مقاتل أحمد حسنى عبدربه في احتفالية يوم الشهيد

قال الرقيب أول مقاتل أحمد حسني عبدربه خلال احتفالية يوم الشهيد: “كنت نازل إجازة جوازي وأجلت نزولي حتى أشارك في مداهمة إحدى البؤر الإرهابية ”.

 من هو الرقيب مقاتل أحمد حسني؟

وأضاف الرقيب أول أحمد حسني؛ "نتج عن المواجهة بتر في الساقين، وعجز في اليد اليمني وشظايا متفرقة في الجسم، جاتلي خطيبتي في المستشفى وقولتلها كل شيء نصيب أنها تكمل حياتها لأن العلاج هيطول، ردت عليا وقالتلي شرف ليا ولأي بنت مصرية تكمل حياتها مع أبطال زيكم".

المكرمون من الرئيس السيسي في يوم الشهيد 

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، أسر الشهداء خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمنعقدة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وضمت أسماء أسر المكرمين من شهداء القوات المسلحة: اسم الشهيد البطل عميد أركان حرب خالد أحمد علاء الدين، الذي استشهد أثناء تنفيذ مداهمة للتمشيط بقطاع الشيخ زويد وذلك خلال التصدي للعناصر التكفيرية، وأثناء تبادل إطلاق النار أصيب بطلق ناري أدى إلى استشهاده، ويتسلم التكريم والدته ووالدة زوجته.

من هو الشهيد خالد أحمد علاء الدين 

الشهيد البطل عميد أركان حرب حرب خالد أحمد علاء الدين، هو قائد الوحدة ۸۸۸ مكافحة إرهاب SEAL” ومن مواليد مدينة دمنهور ولد في ۲۸ سبتمبر عام ۱۹۷۹ وأُستشهد يوم ٢٠٢١/١/١١ بشمال سيناء جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت المدرعة التي كان يستقلها وهو يدافع عن تراب بلده مصر الغالية.

الشهيد البطل عميد أركان حرب خالد أحمد علاء الدين

والتحق الشهيد البطل بالكلية الحربية وتخرج ضمن الدفعة ۹۳ حربية بتقدير عام" جيد جدا "سلاح المشاة وتدرج في جميع الوظائف القيادية بسلاح المشاة وحصل على جميع الفرق الحتمية والتأهيلية بسلاح المشاة وحصل على فرقة القفز الأساسية بالمظلات و فرقة النجم الساطع "Bright Star‘‘ والتي تعتبر من أكبر التدريبات في العالم وفرقه الصاعقة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news