أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الرئيس السيسي يصدر 7 قرارات بعد ساعات من تحرير سعر الصرف

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، 7 قرارات جديدة في الجريدة الرسمية .. والقرارات دي جت بعد ساعات من قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه. 

 

الرئيس السيسي يصدر 7 قرارات بعد ساعات من تحرير سعر الصرف
 

القرار الاول بخصوص الموافقة على اتفاق ترتيبات  القرض بين مصر وكوريا بشأن قرض بمبلغ 460 مليون دولار من خلال بنك التصدير والاستيراد الكوري لمشروع تصنيع وتوريد 40 وحدة قطار للخطين الثاني والثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى اللي تم توقيعه بتاريخ 12 يونيو 2023.
القرار التاني بخصوص الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة مصر والبرازيل بشأن اتفاق منع الازدواج الضريبي على أرباح النقل الجوي الموقعة في القاهرة بتاريخ 9-5-2023.
القرار التالت بخصوص الموافقة على اتفاقية استضافة مصر لمركز التدريب الإقليمي التابع لاتحاد البريد العالمي اللي اتوقعت بتاريخ 11 مايو 2023.
القرار الرابع بخصوص الموافقة على اتفاقية قرض تسهيل التصحيح الهيكلي السابع بين مصر وصندوق النقد العربي بقيمة 153 مليون و470 ألف دينار عربي بما يعادل 614 مليون دولار أمريكي و300 ألف .
القرار الخامس بخصوص الموافقة على خطاب تعديل اتفاقيات القروض مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بشأن التخلي عن الليبور LIBOR كسعر فائدة مرجعي واستبداله بالسوفر SOFR 
القرار السادس بخصوص الموافقة على اتفاقية اليونسكو المنقحة بشأن الاعتراف بدراسات التعليم العالي وشهاداته ودرجاته العلمية في الدول العربية .
القرار السابع والأخير بخصوص الموافقة على اتفاقية منحة المساعدة الفنية بشأن تحديد تدخلات التنمية الحضرية ذات الأولوية لتعزيز الاستثمارات والتطبيقات الذكية وسبل المعيشة في مدينة دهب.

تابع أحدث الأخبار عبر google news