أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار حوادث مصر.. براءة الفنانة علا غانم من تهمة الاعتداء على طليقها والتفاصيل الكاملة لـ جريمة خائن العيش والملح

أخبار حوادث مصر
أخبار حوادث مصر

أخبار حوادث مصر.. يرصد موقع «الحادثة»، ضمن أخبار حوادث مصر، العديد من الجرائم البشعة، التي شهدتها الساعات الماضية، اليوم الاثنين، حيث وقعت العديد من الجرائم والحوادث التي شغلت الرأي العام، ومنها ما تقشعر له الأبدان، خاصة في بعض المناطق بمحافظة القاهرة، بحسب محاضر الشرطة، وتحقيقات النيابة العامة، وكذلك نشر بعض الأخبار التي تهم المواطنين.

أخبار حوادث مصر.. براءة الفنانة علا غانم من تهمة الاعتداء على طليقها

قضت المحكمة الاقتصادية، ببراءة الفنانة علا غانم من تهمة الاعتداء على طليقها بالسب والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت قضت المحكمة الاقتصادية، صباح اليوم، بتغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه في اتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

جدعنة ولاد البلد انتهت بقتلهم.. التفاصيل الكاملة لـ جريمة خائن العيش والملح في الغربة

جريمة خائن العيش والملح في الغربة، 3 عمال مصريين يتسمون بالشهامة وجدعنة ولاد البلد ، رأوا في ابن بلدهم المشرد داخل شوارع قطر، باب خير وصدقة جارية عنهم، فلا عمل لديه ولا مسكن يأويه فأخذوه ليكون معهم، إلا أنه قرر أن يواجه الإحسان بالتمرد، فقتلهم وسرقهم وهروب بحصيلة جريمته إلى مصر فخاب إثر جريمته بعد أن قبض عليه في مطار القاهرة، فما القصة؟

أكد المتهم، أمام نيابة شرق القاهرة، أنه سافر إلى قطر لحضور  فعاليات كأس العالم خلال العام الماضي، موضحًا أنه قرر البقاء في قطر والبحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أيامًا في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل.

سرقة الفنانة ميرهان حسين.. حيثيات الحبس عام للمتهم الأول و6 أشهر للثاني

سرقة الفنانة ميرهان حسين ، أودعت محكمة جنح المقطم، حيثيات حكمها بالحبس سنة للمتهم الأول و6 أشهر للمتهم الثانى وإحالة الثالث للأحداث، فى اتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها فى دائرة القسم.

وجاء في الحيثيات أن المتهم أحمد أيمن سليم عبد الواحد، سرق وآخر طفل المنقولات المبينة وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجنى عليه، حسين محمد حسين بسيونى حال كونهما من العاملين بالأجرة لديه وكان ذلك من داخل مسكنه على النحو المبين، كما أن المتهم محمود مسعود أبو العنين علي، أخفى المسروقات محل الاتهام السابق والمملوكة للمجنى عليه حسين محمد حسين بسيوني والمتحصلة من جنحة سرقة مع علمه بذلك على النحو المبين بالأوراق

تابع أحدث الأخبار عبر google news