أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ضعف الراتب الشهري لجميع الموظفين في سويسرا.. اعرف التفاصيل

ضعف الراتب الشهري
ضعف الراتب الشهري

ضعف الراتب الشهري لجميع الموظفين في سويسرا.. قصة مثيرة بطلها عطل فني حدث في نظام دفع رواتب الموظفين، حيث أدى هذا العطل إلى صرف ضعف الراتب الشهري لجميع الموظفين في سويسرا.. في هذا الموضوع نتناول تفاصيل قصة عطل فني يتسبب في حصول العاملين على ضعف الراتب الشهري بسويسرا.

عطل فني يتسبب في حصول العاملين على ضعف الراتب الشهري بسويسرا

واجهت مدينة زيورخ السويسرية عطلًا فنيًا في نظام دفع رواتب موظفيها.. نتيجة لهذا العطل، تم إرسال ضعف الراتب الشهري لعدد كبير من الموظفين، وقد أعلنت سلطات المدينة عن هذا الخطأ، واعتذرت عن أي إزعاج قد يكون سببه.. وبحسب وكالة بلومبرغ للأنباء، تم إرسال 175 مليون فرانك سويسري (حوالي 194 مليون دولار أمريكي) بالخطأ.

ضعف الراتب الشهري

أسباب العطل الفني الذي أدى لـ تحويل 200 مليون دولار بالخطأ في سويسرا 

أشارت الوكالة إلى أن العطل الفني حدث في برنامج تابع لشركة سويسكوم للاتصالات، وأكدت الشركة على علمها بخطورة هذا الحادث، وتعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه، وبدأت السلطات المحلية في استعادة الأموال الزائدة التي تم تحويلها.

ضعف الراتب الشهري

وفقًا لبعض التقارير، تمكنت السلطات من استعادة حوالي 80٪ من الأموال الزائدة حتى الآن، إذ تم إرسال 175 مليون فرانك سويسري (حوالي 194 مليون دولار أمريكي) بالخطأ، وبالنسبة للموظفين الذين تلقوا ضعف رواتبهم، طُلب منهم إعادة الأموال الزائدة، وفي بعض الحالات، سمحت السلطات للموظفين بالاحتفاظ بالمال الزائد إذا كان المبلغ صغيرًا.

ضعف الراتب الشهري

30 ألف مواطن حصلوا على أموال بالخطأ نتيجة عطل فني

اللافت أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه، حيث سبق أن واجهت بعض الدول مشاكل مماثلة في أنظمة دفع رواتب موظفيها، وقد طالبت الحكومة الموظفين الذين تلقوا ضعف رواتبهم بإعادة الأموال الزائدة إلى السلطات، وقد تأثر حوالي 30 ألف موظف بالعطل الفني، وتراوح المبلغ الزائد الذي تم تحويله بين بضعة مئات من الفرنكات و 10000 فرانك، أنشأت سلطات المدينة خطًا ساخنًا لمساعدة الموظفين في إعادة الأموال الزائدة، كما تعهدت شركة سويسكوم بتحسين أنظمتها لمنع تكرار مثل هذا الحادث.

ضعف الراتب الشهري

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news