أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بعد التصالح.. سيدة تكشف أسباب إلقائها بنفسها من سيارة أوبر بأكتوبر

سيدة تلقي نفسها من
سيدة تلقي نفسها من سيارة أوبر بأكتوبر

كشفت السيدة التي ألقت بنفسها من داخل سيارة أوبر بمنطقة أكتوبر عن سبب إقدامها على هذا التصرف الخطر، وأوضحت أنها تهيأ لها أن السائق أراد ان يسرقها أو يخطفها؛ لذا فقدت أعصابها، وطار صوابها، وقررت الفرار بأي شكل، فقفزت من السيارة، وأصيب بكدمات عديدة في جسدها.

تفاصيل إلقاء سيدة بنفسها من سيارة أوبر

جاءت أقوال السيدة التي ألقت بنفسها من سيارة أوبر بعد أن بينت التحريات الأولية أن السيدة المصابة حدث لها تخيلات غير حقيقية دفعتها إلى هذا التصرف، وتصالح الطرفان (السائق والفتاة) داخل قسم شرطة ثالث أكتوبر.

سيدة تلقي بنفسها من سيارة أوبر بأكتوبر

وكان السائق الذى يدعى "محمود" فور قفز السيدة توقف بالسيارة، استدعى سيارة إسعاف، وفوجئ بالزبونة تدعي أنه رش مخدرا عليها، فطلب من المارة تفتيش السيارة؛ للتأكد من أنه لم يلحق بها أي أذى، ففتشوه ذاتيا، كما فتشوا السيارة، ولم يجدوا بها أي شيء غريب.

وحضرت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، عقب إخطار شرطة النجدة بالواقعة، كما حضرت قوة أمنية، وتحفظت على السائق، الذي أفاد بأن السيدة خافت لأسباب لا يعلمها، وألقت بنفسها من السيارة أثناء قيادته؛ ما تسبب في إصابتها، فما كان منه إلا أن توقف محاولا إنقاذها.

تصالح سيدة رمت بنفسها من سيارة أوبر 

وفرغ رجال الشرطة كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، وتأكدوا من صحة أقوال السائق، وانتهى الأمر بالتصالح، وأمرت النيابة العامة بصرفهما من سراياها؛ لتكون الواقعة الثانية التي تلقي فيه سيدة بنفسها من سيارة بعد واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق التي شغلت الرأي العام ومواقع التواصل والسوشيال ميديا

تابع أحدث الأخبار عبر google news