أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

غرق عمال عبارة نكلا بمنشأة القناطر.. قرار عاجل من النيابة بشأن المراكبي

غرق عمال عبارة نكلا
غرق عمال عبارة نكلا بمنشأة القناطر

عبارة نكلا بمنشأة القناطر ، أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس المراكبي في حادث غرق معدية منشأة القناطر، بسبب تحميله عدد يفوق حمولة المركب الصغير ما أسفر عن مصرع 8 عمال 4 أيام علي ذمة التحقيق. 

كشفت التحقيقات الأولية فى حادث غرق معدية في نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر، بأن الحمولة الزائدة السبب الرئيسي وراء غرق المعدية .

عبارة نكلا بمنشأة القناطر

وأوضحت التحقيقات بأن الحمولة الطبيعية للمعدية 5 أشخاص إلا أنها كان بداخلها أكتر من 10 أشخاص مما تسبب في اختلال التوازن وصعوبة السير بالحمولة مما تسبب فى غرقها بالأشخاص مستقليها .

وأشارت التحقيقات بأن البعض من مستقلي المعدية تمكنوا من النجاة فيما تعرض آخرين للغرق، نتيجة عدم إجادتهم السباحة.

وتواصل قوات الإنقاذ النهرى جهودها للبحث عن مفقودين في مياه النيل .

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي بقرية نكلا بغرق معدية في منشأة القناطر وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين أن المعدية محملة أثناء عبوره لنهر النيل وتجرى عمليات البحث عن أي مفقودين.

وجاءت قائمة الضحايا التي تبحث عنهم القوات الإنقاذ النهري بمعاونة الصيادين في المنطقة، كالآتي: إيهاب محمد عبد النبي قطب نجار شدة معدنية، عبد الرحمن ياسر فتحي عبد الوهاب، نجار، سامي فؤاد عابدين قطب سعد الدين، نجار، سيف إبراهيم هنداوي سعد يونس، نجار، ومحمود إبراهيم محمود خليل، نجار، حمدي أسامة حمدي محمد الشاملي، نجار، محمود محمد السيد محمد عامر، فرد أمن، أيمن عبد السيد سلامة مصطفى، كهربائي خدمات، زكريا كامل محمد أحمد، نجار.

تابع أحدث الأخبار عبر google news