أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

كواليس عدم استكمال رحلة بعثة الأهلي

الفيفا يحسم موعد مباراة الأهلي أمام نادي ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

كواليس تعطل طائرة
كواليس تعطل طائرة الأهلي

صرح مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه سيتم التشاور في طلب النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام نادي ميدياما في دوري أبطال أفريقيا، بعد وقوع حادث طائرة الأهلي الذي تسبب في أزمة للفريق.

تأجيل موعد مباراة الأهلي

وتنتظر إدارة القلعة الحمراء قرار الكاف بخصوص تأجيل موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما، ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الأهلي مقاطع فيديو تظهر من خلالها بعثة المارد الأحمر أثناء ذهابها إلى أحد الفنادق في مدينة أكرا للمبيت هناك، بعد تعرض طائرة الفريق لحادث في مطار أكرا.

قد تكون صورة ‏نص‏

شاهد: بعثة الأهلي تغادر المطار في طريقها لأحد الفنادق القريبة من مطار أكرا

 

شاهد: وصول بعثة الأهلي لأحد فنادق العاصمة أكرا بعد يوم شاق

 

شاهد: كواليس عدم استكمال رحلة بعثة الأهلي إلى كوماسي والمبيت في أكرا


وكانت بعثة الأهلي سافرت إلى غانا؛ لخوض مباراة الأهلي وميدياما في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء الجمعة، واضطرت الطائرة للهبوط لتموين وقود في مطار أكرا، واصطدم بها.

الكاف يحدد تأجيل موعد مباراة الأهلي

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع الاتحاد الإفريقي، لتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء الجمعة.

وطلب مسؤولو النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لتقام السبت بدلًا من يوم الجمعة، بعد الصعوبات التي تعرضت طائرة الفريق خلال الرحلة إلى غانا، ورد مسؤول داخل الكاف بأنه سيتم عمل مشاورات بشأن طلب الأهلي،

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة بعثة النادي الأهلي في غانا لعدم وجود طيران داخلي.

حادث طائرة الأهلي

وكانت بعثة سافرت إلى غانا مساء أمس الأربعاء؛ لخوض مباراته مع ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها غدا الجمعة.

وأوضح شوبير أن المُعدة التي تجرّ الطائرة للطيران اصطدمت بها، مؤكدا أن الطائرة لن تقلع، والأهلي يقاتل للبحث عن مكان تنام فيه البعثة الليلة في أكرا؛ لأن المشوار من أكرا إلى كوماسي طويل جدا، ولا يوجد طيران داخلي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024

خاض المارد الأحمر 6 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط.

مشوار ميدياما الغاني بدوري الأبطال الحالي

وخاض الفريق الغانى 8 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط وخسر في أربع مباريات وأحرز لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفًا.

تابع أحدث الأخبار عبر google news