أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مدرس فيزياء ونجار.. ضبط مرتكبي جريمة قتل الطالب إيهاب وشطر جسده لنصفين

الطالب إيهاب
الطالب إيهاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على مرتكبي جريمة قتل إيهاب أشرف عبد العزيز طالب الدقهلية وشطر جسده لنصفين، بعد 9 أيام من الواقعة.

العثور على جثة الطالب إيهاب مقسومة نصفين

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، نجحت في التوصل إلى مرتكبي واقعة قتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، المقيم في قرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني، والذي تم العثور على الجزء السفلي من جسده يوم 13 فبراير الماضي.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درسا خصوصيا، ونجارا على صلة قرابة به.

القصة الكاملة لقتل الطالب إيهاب

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص فى العقد الثاني من عمره مشطور جزءه السفلي فقط داخل شيكارة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، وبالفحص تبين ان الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى "إيهاب أشرف عبد العزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما، وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت (بحر التبن ) مقيد اليدين ومشطورة إلى نصفين.

كانت قوات الأمن عثرت على النصف السفلى لجثة  الطالب إيهاب أشرف في قطعة أرض زراعية، وتوصلت المعلومات الأولية إلى أن مرتكبي الحادث طلبوا فدية مالية من أسرة الضحية.

وتكون فريق بحث مشكل من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع مفتشى قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، لحل لغز الجريمة.

وأمرت النيابة العامة بالدقهلية بإجراء تحليل البصمة الوراثية "DNA"، لجثمان طالب الثانوية الذي عثر عليه مشطورًا لنصفين وملقى داخل جوال بلاستيك على جسر مصرف مائي بمركز الستاموني، ومطابقتها بوالده.

وتم التحفظ على الجزء السفلي من الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لحين العثور على الجزء العلوي منها وظهور نتيجة التحليل.

وكانت والدته اتصلت به قبل اختفائه، وأكدت عليه سرعة العودة إلى المنزل لتناول الإفطار؛ لأنه كان صائما في ذلك اليوم، بعدها تلقت مكالمة بأنه تم اختطافه ومطلوب 100 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه.

ويوم 13 فبراير عثروا على الجزء السفلي من جثة الطالب إيهاب في قطعة أرض زراعية، وبعد تعرف أهله عليه، بدأت الأجهزة الأمنية في تفريغ الكاميرات وإجراء تحرياتها، حتى توصلت إلى مرتكبي الجريمة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news