أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خروج فتاة التيك توك حنين حسام من السجن عقب قضاء فترة العقوبة

حنين حسام
حنين حسام

خرجت فتاة التيك توك حنين حسام من السجن عقب قضاء ثلاثة أرباع مدة عقوبتها بالسجن ثلاثة سنوات مراعاة لصغر سنها ولمستقبلها ولحسن سيرها وسلوكها.

حنين حسام نفذت العقوبة

وكانت فتاة التيك توك حنين حسام دخلت  السجن تنفيذًا لعقوبة بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 200 ألف جنيه بتهمة استغلال الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقات مشبوهة.

 حنين حسام 

وتبين أن الفتاة أنشأت حسابات مختلفة لموقع «لايكى» و«تيك توك»، على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خلاله عدد من الفيديوهات المتضمنة اعتداء على القيم الأسرية، ومع زيادة نسبة المشاهدة تتحصل على مبالغ طائلة ما دفعها لإنشاء شركة وهمية لاستقطاب الفتيات وتحقيق أرباح لها من التطبيق تترجم إلى أموال يتم تحويلها لحسابها الإلكترونى.

كما أنها تتتقاسم الحصيلة مع من تستقطبهن من الفتيات، كما أنشأت جروبا خاصا بهذا الأمر فيما بينها وبين المتهمين الثالث والرابع والخامس القائمين على إدارة التطبيق.

التهم الموجهة للمتهمين

خلال الفترة الماضية طاردت حنين حسام عدة تهم وهي الاعتداء على قيم ومبادىء الأسرة المصرية والمجتمع والاشتراك مع آخرين في استغلال الفتيات عبر البث المباشر وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والعضوية بمجموعة «واتس آب».

كما أنها شجعت الفتيات االمراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهن وحساباتهن.
 

حكم حبسها ثلاثة سنوات

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا في شهر يونيو الماضى بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كل منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر».

تابع أحدث الأخبار عبر google news