أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الرئيس السيسي: انخفاض إيرادات مصر من قناة السويس بنسبة تتراوح من 40 إلى 50%

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عندما تعطي أمريكا والدول الأوروبية تعهدات تستطيع أن تنفذها لأن قدراتها تسمح لكن الأمر صعب للغاية بالنسبة للدول الإفريقية.

 

انخفاض إيرادات مصر من قناة السويس بنسبة تتراوح من 40 إلى 50% 

 

وأضاف الرئيس السيسي ،  خلال كلمته في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة ، أن  مصر حرصت على تنفيذ تعهداتها في سبيل مواجهة التغيرات المناخية.
 

وأكد الرئيس السيسي بان إيرادات مصر من الممر الملاحي “ قناة السويس” انخفضت بنسبة تتراوح من 40 إلى 50% بسبب الأحداث الإقليمية الجارية.

 شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الاثنين افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي السابع للطاقة (ايجبس 2024) في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

youtube

 

الرئيس السيسي يشهد افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولي السابع للطاقة (ايجبس 2024)
 


حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا وعدد من كبار رجال الدولة وقادة صناعة الطاقة والرؤساء التنفيذيين لكبريات الشركات العالمية للطاقة والبترول والغاز.

معرض مصر الدولي السابع للطاقة 


وتقام فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي السابع للطاقة (إيجبس 2024) خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري تحت شعار (تحفيز الطاقة: تأمين الإمدادات والتحول الطاقي وخفض الانبعاثات) بمشاركة 120 دولة.

كما توسط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا وعدد من الوزراء، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة قبل بدء فعاليات المؤتمر 

تابع أحدث الأخبار عبر google news