أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

التهم كل محتوياته.. حريق منزل والد سوزي الأردنية صاحبة «الشارع اللي وراه»

حريق منزل والد سوزي
حريق منزل والد سوزي الأردنية

نشب حريق بمنزل والد البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، بالتزامن مع قرار إخلاء سبيلها في اتهامها بنشر فيديوهات تخالف قيم الأسرة وسب وقذف والدها.

ماس كهربائي سبب حريق منزل والد سوزي الأردنية 

وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة تمكنت من السيطرة على حريق شقة والد سوزي الأردنية وإخماده، بعد أدى إلى تلف جميع محتويا الشقة بالكامل، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل بتهمة انتهاكها لحرمة الحياة الخاصة واختراق القيم الأسرية، وذلك بعد تصويرها للعديد من المقاطع لها ولوالدها، وهما يتبادلان السب والشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية

وقرر قاضي المعارضات، أمس السبت، إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق «تيك توك»، فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

وأقرت سوزي بأنها من تظهر في الفيديوهات هي ووالدها، وأضافت أنها تفعل ذلك من أجل زيادة المشاهدات والأرباح قائلة "أنا بصرف علي امي المطلقة واختي المعاقة".

بلاغات ضد البلوجر سوزي الأردنية 

وكان عدد من المحامين تقدموا ببلاغات إلى النائب العام ضد البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، يتهمونها خلال في البلاغات بتقديم فيديوهات خارجة عن  الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، ولأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي قامت خلاله بالسب والتحقير لوالدها على العامة .

وألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على فتاة «التيك توك» سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.

وأمس الأول الجمعة أمرت نيابة الساحل بحبس التيك توكر سوزي بتهمة نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتعدى على القيم الأسرية المصرية 4 أيام على ذمة التحقيق.

كله برضا أبوها

وقالت سوزي في التحقيقات إنها كانت تتحدث إلى والدها الذي تقبل منها الحديث قائلة "والدي مسامحني وراضي وما جبرتش حد يتابعني أو يتفرج عليا".

وعن الأموال التي كونتها قالت "باكسب كويس من لايفات التيك توك، وما ليش في المشي الشمال، وكمان بيطلع معايا ناس محترمة في اللايفات، وعندي براند هدوم باسمي".

تابع أحدث الأخبار عبر google news