أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

اتهام أم أمريكية بالتسبب في وفاة رضيعتها بالخطأ

أم تقتل ابنتها الرضيعة بنيران مشتعلة .. وضعتها في الفرن بدلا من السرير

أم تقتل ابنتها الرضيعة
أم تقتل ابنتها الرضيعة بنيران مشتعلة

توفيت رضيعة في ولاية ميزوري كانساس سيتي الأمريكية، بعد أن وضعتها والدتها في فرن منزلهما عن طريق الخطأ لتأخذ قيلولة، وفقًا لشبكة "إيه بي سي" الأمريكية.

أم تقتل ابنتها الرضيعة بنيران مشتعلة

واستجابت الشرطة لبلاغ عن طفلة لا تتنفس، وبحسب بيان للشرطة نقلته شبكة ABC الأمريكية، فقد تم العثور على الطفل مصابًا بحروق واضحة، وتم الإعلان عن وفاة الطفلة في موقع الحادث، وتم اتهام والدة الطفلة التي تدعى ماريا توماس، من مدينة كانساس سيتي بتعريض سلامة الطفلة للخطر

اتهام أم أمريكية بالتسبب في وفاة رضيعتها بالخطأ

وقال بيان للشرطة إن أحد الشهود أوضح أن الأم وضعت الطفلة عن طريق الخطأ في الفرن بدلًا من فراشها، حتى تحصل على قيلولة، وحسبما ذكرت شبكة إيه بي سي الأميركية، أنه لا تظهر سجلات المحكمة حتى الآن ما إذا كان لدى توماس محامٍ، ولا يمكن العثور على قائمة هواتف توماس، ومن ناحية أخرى، لم يقدم البيان تفسيرا لكيفية ارتكاب هذا الخطأ.

وقال المدعي العام لمقاطعة جاكسون، جان بيترز بيكر، في بيان: نحن نعترف بالطبيعة المروعة لهذه المأساة وقلوبنا مثقلة بخسارة هذه الحياة الثمينة.

وقال جان بيترز بيكر، المدعي العام لمقاطعة جاكسون، في بيان: "نحن نعترف بالطبيعة المروعة لهذه المأساة، وقلوبنا مثقلة بخسارة مثل هذه الحياة الثمينة"، وتابع: "لدينا ثقة في نظام العدالة الجنائية بأنه سيستجيب بشكل مناسب لمثل هذه الظروف المروعة".

تابع أحدث الأخبار عبر google news