أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

التصريح بدفن جثة شاب توفي بسبب تسرب غاز في شقته بأكتوبر

جثة شاب توفي نتيجة
جثة شاب توفي نتيجة تسريب غاز - أرشيفية

صرحت نيابة الجيزة بدفن جثة شاب توفي نتيجة اختناقه في تسريب غاز داخل شقته في أكتوبر.

وكانت جهات التحقيق أمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها.

اختناق بسبب تسريب غاز في الجيزة

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بحريق داخل عقار سكني في أكتوبر ووجود جثة، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل جثة المتوفى إلى المستشفى.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الشاب لقي مصرعه بسبب اختناق غاز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة؛ لاتخاذ إجراءاتها القانونية في الحادث، والتي أمرت بقرارها سالف الذكر.

مصرع سباك وإصابة نجليه وزوجته وشقيقتها في تسرب غاز بالإسكندرية

وفي سياق مُوازٍ تسبب تسرب غاز في مصرع سباك وإصابة نجليه وزوجته وشقيقتها بالإسكندرية، إثر إصابتهم بحالة اختناق في الشقة التي يقبمون بها في منطقة العجمي، غربي الإسكندرية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والجثة إلى المشرحة.

مصرع سباك وإصابة نجليه وزوجته وشقيقتها في تسرب غاز

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بحدوث تسرب غاز في شقة بالطابق الثالث بالعقار شارع ورشة البلاط بمنطقة العجمي بدائرة القسم.

أسماء المتوفى والمصابين في اختناق غاز بالعجمي

وانتقل على الفور مأمور وضباط القسم، باصطحاب سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص والمعاينة وجود جثة محمود يوسف محمود، 32 عاما، سباك، مسجاة أعلى سرير غرفة النوم، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرة بها.

كما تبين إصابة زوجته رانيا جمال أحمد باشا، 28 عاما، ربة منزل، ونجليه يوسف، 9 أعوام، وياسمين، 7 أعوام، وشقيقة زوجته وتدعى هايدى جمال أحمد باشا، 20 عاما، ربة منزل، مقيمة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

اختناق أسرة في تسرب غاز

وجميعهم مصابون بحالة إعياء نتيجة اختناقهم من الغاز، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وإخطار غرفة عمليات المحافظة وشركة الغاز.

وأفاد صديق المتوفى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجة صديقه أخبرته فيه أنه في حالة إغماء، وعندما حضر وجدهم بالحالة التي كانوا عليها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news