أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بدء احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 72.. عروض قتالية واستعراض للمهارات

عيد الشرطة 72
عيد الشرطة 72

بدأت منذ قليل ، احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة 72 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى .

ومن المقرر أن يقدم رجال الشرطة عروض قتالية واستعراض المهارات ، وعرض نماذج عن مدى التطور الذى شهدت المنظومة الأمنية على مدار الفترة الماضية خلال احتفال عيد الشرطة 72 .

احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 72 

 

كما تتم إذاعة عدد من الأغاني والأفلام التسجيلية التي تناول مراحل التحديث في المنظومة الوطنية بالإضافة إلى فيلم تسجيلي عن ملحمة الإسماعيلية الذي سطر فيها رجال الشرطة ملحمة وطنية خالصة بدمائهم.

عيد الشرطة الـ 72 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مقر أكاديمية الشرطة ، وكان في استقباله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات وزارة الداخلية ، ووضع الرئيس السيسي أكيلا من الزهور على النصب التذكاري لضحايا الشرطة ، وعزف الموسيقيات العسكرية .

تشهد أكاديمية الشرطة صباح اليوم الأربعاء، احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 72 بحضور قيادات الدولة وأسر الشهداء والمصابين ورجال الشرطة.

أنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، مسرحة “هنا مصر” في إطار احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة 72، يرصد مراحل النضال الوطني منذ القدم، وصولا إلى معركة الإسماعلية وملحمة ضد الاحتلال الإنجليزي ، كما أنتج قطاع الأعلام والعلاقات بوزارة الداخلية أغنية “ سنة ورا سنة”.

تابع أحدث الأخبار عبر google news