أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بعد قليل.. استكمال محاكمة سائق دهس طالبة جامعية أعلى دائري المنيب

محكمة جنايات الجيزة
محكمة جنايات الجيزة

تعقد محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة سائق دهس طالبة جامعية أعلى دائري المنيب، أثناء عبورها الطريق، وكانت المحكمة قررت في جلسة الخميس 18 يناير الجاري تأجيل محاكمة سائق متهم بدهس طالبة جامعية، عقب تعرضها لحادث أثناء عبورها الطريق الدائري اتجاه المنيب إلي جلسة 21 يناير الجاري .

دهس طالبة جامعية أعلى دائري المنيب

تعود أحداث القضية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الخدمات الأمنية تفيد بمصرع طالبة أثناء عبورها الطريق الدائري بعد أن صدمتها سيارة مسرعة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتم نقل جثة المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لاتخاذ إجراءاتها القانونية، والتي أمرت بعمل تحليل للسائق؛ لبيان مدى تعاطيه للمخدرات من عدمه.

وتسلمت نيابة الجيزة يوم الاثنين 8 يناير الجاري تقرير معمل السموم لدماء سائق متهم  بدهس طالبة جامعية، عقب تعرضها لحادث أثناء عبورها الطريق الدائري اتجاه المنيب، وتبين إيجابية العينة المأخوذة من دماء المتهم واحتوائها على مواد مخدرة، وأحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

إحالة مسجل خطر متورط في سرقة السيارات بالدرب الأحمر للمحاكمة

وعلى صعيد آخر أمرت نيابة الدرب الأحمر الجزئية، أمس السبت، بإحالة عاطل إلى المحاكمة الجنائية بتهمة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة الدرب الأحمرجدد يوم الأربعاء حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة متعلقات السيارات، بأسلوب المفتاح المصطنع.

إحالة عاطل إلى المحاكمة الجنائية بتهمة سرقة السيارات

البداية كانت بإلقاء الأجهزة الأمنية القبض على عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر؛ لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال السرقة من داخل السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وبحوزته 7 مفاتيح مصطنعة.

وضُبطت بإرشاده كافة المسروقات بمسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، وتم ضبطه، وأقر بأنه يقوم بسرقة السيارات في الساعات المتأخرة من الليل بعد التأكد من غياب حركة المارة في الشوارع، وأنه يستولى على محتوياتها، ويحتفظ بها في منزله تمهيدا لبيعها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news