أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار حوادث مصر l نجار ينهى حياة زوجته وطفليه خنقا بالدقهلية وسقوط مستريح السفر للخارج بسوهاج

أخبار حوادث مصر
أخبار حوادث مصر

في أخبار حوادث مصر اليوم ، نستعرض آخر أخبار الحوادث التي وقعت اليوم، كما يقدم موقع الحادثة أبرز الجهود الأمنية خلال الساعات الأخيرة لمكافحة الجرائم وتجارة المخدرات والتشكيلات العصابية وكافة صور الخروج عن القانون بالإضافة إلى الجهود الحكومية بكافة المجالات.

عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 1 لسنة 2024 ، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير الموافقين الخامس والعشرون من يناير لعام 2024.

مصرع 12 شخصا واصابة 23 آخرين إثر انقلاب حافلة ركاب جنوب نيبال

لقى 12 شخص مصرعهم وأصيب 23 آخرين في حادث انقلاب حافلة ركاب ، في نهر رابتى جنوب غرب البلاد في نيبال .

ارتفاع حصيلة قتلى أعمال الشغب في بابوا غينيا الجديدة إلى 22 شخصا

ارتقعت حصيلة قتلى أعمال الشغب العنيفة التي شهدتها بابوا غينيا الجديدة إلى 22 شخصا، وذلك بعد العثور على جثث 6 أشخاص في العاصمة (بورت مورسباي).

في ظروف غامضة.. نجار ينهى حياة زوجته وطفليه خنقا بالدقهلية

نجار يقتل زوجته وطفليه خنقا بالدقهلية، شهدت عزبة السرسي مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، جريمة بشعة حيث أقدم نجار في العقد الثالث من عمره على التخلص من زوجته ونجليه الطفلين خنقا داخل مسكنهم دون تحديد أسباب ارتكابه لجريمته وجرى ضبط المتهم ونقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية.. اليوم

تبدأ النيابة الإدارية، اليوم  السبت الموافق 13 يناير 2024، المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، وذلك وفقاً للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات والمُعلن عنها من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

الأمن يلقي القبض على مستريح السفر للخارج بسوهاج

نجحت مباحث الأموال العامة ، في ضبط مستريح سوهاج  لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بإحدى الدول .

القبض على عاطل وزوجته بتهمة غسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات في القاهرة

ألقت مكافحة المخدرات ، القبض على عاطل وزوجته لقيامهما بمحاولة غسـل قرابة 50 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة في القاهرة.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي

لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي اليوم السبت ، وانتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ .

تابع أحدث الأخبار عبر google news