أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إحالة سائق متهم بدهس طالبة جامعية في المنيب لمحكمة الجنح

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة الجيزة، بإحالة سائق متهم بدهس طالبة جامعية، عقب تعرضها لحادث أثناء عبورها الطريق الدائري اتجاه المنيب إلى محكمة الجنح، وتبين من تقرير معمل السموم لدماء المتهم إيجابية العينة المأخوذة من دماء المتهم واحتوائها على مواد مخدرة.

دهس طالبة أعلى دائري المنيب

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الخدمات الأمنية تفيد بمصرع طالبة أثناء عبورها الطريق الدائري بعد أن صدمتها سيارة مسرعة.

علي الفور انتقلت قوات الأمن وتم نقل جثة المتوفية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي حادث دائري المرج

على الجانب الآخر، أمرت نيابة المرج الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 8 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى دائري المرج المتجه لنزلة مؤسسة الزكاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بالقاهرة بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بتلقيه اخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وأخرى نقل بالطريق الدائري القادم من المرج اتجاه السلام نزله مؤسسة الزكاة، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة.

سيارة مسرعة تُنهى حياة طالب أعلى دائري المرج

تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى السلام العام لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، ورفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، وتحرر محضر بالواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news