أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خلال ساعات.. بدء محاكمة متهم بقتل شقيق خطيبته في روض الفرج

محاكمة متهم بقتل
محاكمة متهم بقتل شقيق خطيبته في روض الفرج - أرشيفية

تنظر، اليوم الاثنين، محكمة جنايات شمال القاهرة جلسة محاكمة متهم بقتل شقيق خطيبته شنقا أثناء دفاعه عن شقيقته في منطقة روض الفرج.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة قررت في جلسة الأربعاء 3 يناير الجاري تأجيل محاكمة شاب متهم بقتل شقيق خطيبته شنقا أثناء دفاعه عن شقيقته في روض الفرج لجلسة اليوم 8 يناير.

المتهم بقتل شقيق خطيبته في روض الفرج

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوجود جثة بعقار في دائرة قسم شرطة روض الفرج، وانتقلت على الفور أجهزة الأمن، وتم العثور على جثة شاب حول رقبته آثار شنق.

إنهاء حياة شقيق فتاة فى روض الفرج

وتوصلت التحريات إلى أنه وقعت مشاجرة بين الضحية وخطيب شقيقته، وعند دفاعه عن شقيقته، قام المتهم بخنقه وشنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، التي أحالته بعد إنهاء التحقيقاتت معه إلى المحاكمة الجنائية.

أولى جلسات محاكمة غادة والي بتهمة سرقة رسومات من فنان روسي اليوم

وفي سياق مختلف تنظر، اليوم الاثنين، المحكمة الاقتصادية، أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة والي؛ لاتهامها بسرقة بعض رسومات الفنان الروسي جورجي كوراسوف، واستخدامها في محطة مترو كلية البنات دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

التهم الموجهة لغادة والي 

ووجهت النيابة العامة لغادة والي، المتهمة بسرقة رسومات لوحات الفنان كوراسوف، تهمة سرقة  لوحات فنية والاعتداء على حقوق الملكية الخاصة للفنان الروسي، ووضعها داخل مترو الأنفاق.

وقال غادة والي في التحقيقات إن شركتها تقدمت  للحصول على مناقصة لعمل رسومات على جدران محطات المترو، وبالفعل حصلت على المناقصة، نافية سرقتها للرسومات محل التحقيقات.

محاكمة غادة والي لسرقة كوراسوف

وأمس الأحد كشف أحمد حسن العطار، محامي الفنان الروسي جورجي كوراسوف أن النيابة العامة قررت إدراج غادة والي على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ بتهمة سرقة لوحات الفنان الروسي جورجي كوراسوف، واستخدامها في جداريات محطة مترو أنفاق كلية البنات بمصر الجديدة في القاهرة واستغلال هذا التصميم في إعلان لشركة مياه غازية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news