أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

لمدة شهر.. مد مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع بتخفيضات 40% 

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

فى إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين .. تحت رعاية رئيس الجمهورية ، أعلنت وزارة الداخلية عن مد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) اعتبارا من 7 يناير 2024 ولمدة شهر للاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % ، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

 مد مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع
 

وقال مصدر أمنى إن نحو «1513 منفذا – 6 معارض رئيسية – 37 معرضا فرعيا» أجمالي المشاركون في المبادرة يقدمون كافة السلع الغذائية لتخفيف الأعباء عن المواطنين .


وأضاف المصدر بأن ذلك يتم بالتنسيق بين الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فب المبادرة ضمن  جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

تابع أحدث الأخبار عبر google news