أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خلال ساعات.. محاكمة المتهم بشنق شقيق خطيبته في روض الفرج

محكمة جنايات شمال
محكمة جنايات شمال القاهرة

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة المتهم بقتل شقيق خطيبته شنقا لدفاعه عنها في روض الفرج.

تأجيل محاكمة المتهم بشنق شقيق خطيبته في روض الفرج

وقررت محكمة جنايات شمال القاهرة في جلسة يوم السبت 16 ديسمبر من العام الماضي تأجيل محاكمة شاب بتهمة بقتل شقيق خطيبته شنقا أثناء دفاعه عن شقيقته في روض الفرج إلى جلسة اليوم الأربعاء 3 يناير.

محاكمة شاب قتل شقيق خطيبته شنقا 

وكانت منطقة روض الفرج بالقاهرة شهدت واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل شقيق خطيبته شنقا أثناء دفاعه عنها. 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة شاب حول رقبته آثار شنق.

العثور على جثة شاب مشنوق

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وحول رقبته آثار خنق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان والجيران، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة؛ لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

شاب يشنق شقيق خطيبته في مشاجرة بينهما

وتوصلت التحريات إلى سبب الجريمة، وهو نشوب مشاجرة بين الشاب وشقيق خطيبته؛ بسبب دفاع المجني عليه عن شقيقته، قام على أثرها المتهم بخنقه وشنقه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق، التي أحالت المتهم بقتل شقيق خطيبته شنقا إلى المحاكمة الجنائية.

إحالة خفير خصوصي لاتهامه بقتل سائق بمصنع بأبو النمرس للجنايات

وفي سياق آخر أمرت نيابة جنوب الجيزة ، إحالة حارس أمن خاص بمصنع، لاتهامه بقتل سائق، بإطلاق النار عليه في الرأس والبطن داخل مصنع بأبو النمرس لمحكمة الجنايات.

وقررت النيابة العامة بالجيزة، حبس المتهم وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وكلفت الطبيب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه للجريمة، مشيرا إلى أنه يعمل خفير، بالمصنع منذ 3 سنوات، بينما المجني عليه سائق لدي مالك المصنع.

وأكد أن مشاجرة نشبت بينه وبين السائق المجني عليه، وانتهت بالسب والشتم والتعدي بالأيدي، لمعاكسة إحدى عاملات النظافة بالمصنع، وحينها تدخل العمال للصلح بينهما.

تابع أحدث الأخبار عبر google news