أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

النيابة تفحص بلاغ الفنانة مها أحمد ضد فادي خفاجة

 مها أحمد  و  فادي
مها أحمد و فادي خفاجة

تسلمت نيابة الجيزة الكلية البلاغ الذي حررته الفنانة مها أحمد، بقسم تكنولوجيا المعلومات بالجيزة ، تضررت فيه من فادي خفاجة مستخدم حساب على تطبيق تيك توك وأخرى تدعي شيماء مستخدمة حساب على تيك توك وبدأت في فحصه.

 الفنانة مها أحمد و فادي خفاجة

 

واتهمت مها أحمد فادي وشيماء بنشر فيديوهات وعمل بث مباشر يظهر فيها الاثنين ويتحدثوا بعبارات تتضمن سب وقذف وتشهير وإساءة سمعة وإظهار محادثة بينها وبين المشكو في حقهم دون اخذ اذن منها.

تحليل مخدرات لمها أحمد وفادي خفاجة

كان أرسل أيمن محفوظ المحامي بالنقض، إنذار رسمي لنقيب الممثلين د. أشرف ذكي يطالبه بتحاليل مخدرات ومسكرات للفنانة مها أحمد وفادي خفاجة بعد تبادل السباب والاتهامات بينهما علي التيك توك، ومنها تعاطي المخدرات والمتاجرة بحياتهما الشخصية.

 مها أحمد  و فادي خفاجة

وبدأ محفوظ إنذاره بأنه بعد تعدد مخالفات الفنانة مها أحمد وفادي خفاجة أعضاء نقابه المهن التمثيلية بظهورهم علي منصة التيك توك بشكل مهين لكل القافلة الفنية في مصر ،  ومع صمت النقابة غير المبرر بعدم اتخاذ إجراءات ضد مثل تلك التصرفات المشينة.  

وأشار بأنه طبقًا لنص المادة 3من قانون المهن التمثيلية بانت أغراض النقابة تتمثل في العمل على ترقية مستوى أعضائها أدبيا وماديا والنهوض بمهنه الفن مع رعاية حقوق الأعضاء وتقوية روابط الزمالة بين الأعضاء وانهاء نزاعاتهم مع السعي لإيجاد فرص عمل لهم.

وطبقًا لنص المادة 12 من ذات القانون يفرض على عضو نقابه الممثلين أن يراعي في سلوكه آداب وتقاليد مهنته وأن يتجنب الجدل في مسائل غير فنيه.


وأكمل في إنذاره بعد تبادل الاتهامات والألفاظ النابية بين مها وخفاجي على التيك توك يسير للوجود خلل في منظومه العقاب بالنقابة مما يدفع الفنانين لتكرار الإساءة لأنفسهم والفن.

تابع أحدث الأخبار عبر google news