أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نيابة الجيزة تطلب تحريات المباحث حول العثور على جثة شخص في أكتوبر

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص في أكتوبر - أرشيفية

طلبت النيابة العامة بالجيزة سرعة التحريات حول العثور على جثة شخص مقتول بطلق ناري في أكتوبر.

وكانت النيابة انتقلت، برفقة خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، إلى مسرح الجريمة، لمعاينته ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت نيابة الجيزة على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وأمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بموقع الحادث.

ورجحت التحقيقات الأولية أن يكون الشاب تخلص من حياته بسبب مروره بضائقة نفسية.

العثور على جثة شخص بها آثار طلق ناري في أكتوبر 

 بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة شخص بها آثار طلق ناري بمدينة 6 أكتوبر داخل كمبوند سكني، وانتقل على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شخص بها آثار طلق ناري، ويرجح أن يكون قد تخلص الشاب من حياته، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وسمع رجال المباحث أقوال شهود العيان، وأجروا التحريات لكشف ملابسات وظروف الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المباحث تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب في النزهة

يكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض العثور على جثة شاب في النزهة؛ لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

فيما تباشر نيابة النزهة تحقيقاتها في الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

التصريح بدفن جثة شاب

كما أصدرت النيابة تصريحا بدفن جثة الشاب بعد الانتهاء من التشريح؛ لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية أم لا.

العثور على جثة شاب

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بالعثور على جثة شاب بدائرة قسم شرطة النزهة، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب لا يوجد به أي إصابات ظاهرية، تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالأقصر

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، من العثور على جثة شاب مقتولا وملقاه وسط الزراعات غرب مدرسة البياضية على طريق الفزازعة وبالقرب من مستشفى بروك الحيوانات ناحية شريط السكة الحديد بمدينة الأقصر، وذلك في ظروف غامضة.

العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالأقصر

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الأقصر إخطاراً يفيد بالعثور على جثة شاب عشريني مقتولاً وملقاه بالزراعات فى ظروف غامضه

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،

ويكثف رجال قسم شرطة الأقصر التحريات حول الواقعة لكشف الغموض والملابسات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news