أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

شاهد.. انفجار هائل يهز ضاحية بواشنطن لحظة دخول الشرطة لضبط مشتبه فيه

انفجار هائل يهز ضاحية
انفجار هائل يهز ضاحية بواشنطن

فتحت شرطة فرجينيا بالولايات المتحدة التحقيق في انفجار بمنزل لحظة دخول الضباط إليه؛ لتقديم مذكرة تفتيش ضد مشتبه فيه بإحدى ضواحي واشنطن، وذلك حسبما أفادت شبكة أسوشيتد برس منذ قليل.

وذكرت شبكة روسيا القيوم RT أن دوي الانفجار الهائل تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة المجاورة، وأن ألسنة النيران المتصاعدة ارتفعت من شارع مجاور بمدينة أرلينجتون التي يفصلها عن العاصمة الأمريكية واشنطن نهر بوتوماك.

قنبلة مضيئة من داخل المنزل

وفي بيان لها أوضحت شرطة مقاطعة أرلينجتون أن الانفجار وقع بعد إطلاق مشتبه فيه عدة طلقات من داخل المنزل؛ ما أدى لاشتعال النيران، وعمل رجال الإطفاء على إخماد الحريق.

وأفادت إدارة الشرطة بأنها تجري تحقيقاتها بعد أن أطلق شخص قنبلة مضيئة من داخل المنزل.

 تفاصيل انفجار قرب سفارة إسرائيل بقبرص.. ما هى جنسيات المشتبه بهم؟

وفي وقت سابق تعرضت سفارة إسرائيل بقبرص، لمحاولة تفجير، حيث وقع في محيط السفارة الإسرائيلية بنيقوسيا اليونانية انفجار منخفض القوة لم ينتج عنه أضرار تُذكر لكنه سبب قلقًا بالغًا للسلطات المختصة في نيقوسيا خاصة وأن موقع ومحيط سفارة إسرائيل بقبرص، قد تم تكثيف الحراسة حوله خلال الأيام القليلة السابقة بعد عملية طوفان الأقصى، التي قامت بها فصائل مسلحة فلسطينية في مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس، هذه العملية التي أدت لإعلان إسرائيل فرض حصار شامل وغير إنساني على قطاع غزة، وقامت دولة الاحتلال متعللة بطوفان الأقصى بقتل النساء والأطفال في قطاع غزة، وقصف مستشفى المعمداني في القطاع.

تفاصيل انفجار قرب سفارة إسرائيل بقبرص

شهد محيط سفارة إسرائيل بقبرص انفجار منخفض القوة أثار الرعب في قلوب المسؤولين في قبرص، خاصة وأن الحادث جاء بعد تشديد السلطات في نيقوسيا الحراسة في محيط السفارة تحسبًا لأي هجمات انتقامية ردًا على العدوان الإسرائيلي الغاشم بقطاع غزة، وحتى الآن هناك مخاوف من محاولات للإضرار بـ سفارة إسرائيل بقبرص بينما الحرب مستمرة في منطقة الشرق الأوسط.

قبرص تشدد الحراسة بمحيط السفارة الإسرائيلية 

أعلنت السلطات المختصة في نيقوسيا اليوم تشديد الحراسة في محيط سفارة إسرائيل بقبرص منعًا لأي هجوم قد يحدث على السفارة خاصة في ظل اشتعال الأوضاع بالشرق الأوسط وإصرار الكيان الصهيوني على استكمال أعماله الإجرامية ضد المدنيين الأبرياء في قطاع غزة مما قد يدفع البعض لمحاولة القيام بأعمال انتقامية ردًا على الممارسات الإجرامية لجيش الاحتلال الصهيوني.

تابع أحدث الأخبار عبر google news