أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

اليوم.. أولى جلسات محاكمة طليق علا غانم بتهمة السب والقذف

محاكمة زوج علا غانم
محاكمة زوج علا غانم السابق بتهمة السب والقذف

تنظر، اليوم الثلاثاء، محكمة جنح الاقتصادية أولى جلسات محاكمة طليق الفنانة علا غانم؛ بتهمة السب والقذف.

وكانت المحكمة الاقتصادية حددت في يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الماضي جلسة اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر؛ لنظر أولى جلسات دعوى  الفنانة علا غانم ضد زوجها السابق الذي تتهمه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

وتقدمت الفنانة علا غانم في وقت سابق باستغاثة للمجلس القومي للمرأة، عبر إنستجرام، وقالت فيها : "البطلجية مسكوني أنا وأمي وفضلوا يضربوني زي الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة، وكل شيء كانوا يستطيعون أن يحملوه".

وأضافت: "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي، وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى".

أزمة علا غانم وطليقها

ودشن رواد مواقع التواصل هاشتاج #علا_غانم، خاصة على منصة انستجرام، وتداولوا منشورات كثيرة عن أزمة الفنانة علا غانم، واستغاثاتها خلال الأيام القليلة الماضية، وكان أبرزها ما نشره العديد من المواقع الفنية عبر إنستجرام عن تلقيها تهديدات بتشويه وجهها وإحراقها بالمولوتوف.

استكمال محاكمة المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة اليوم

وعلى صعيد آخر تستكمل، اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة محاكمة عامل قتل موظفة بحدائق القبة التابعة لمحافظة القاهرة؛ من أجل سرقتها.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة 

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، أجلت في جلستها يوم الأحد 19 نوفمبر محاكمة عامل؛ لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها إلى جلسة اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر.

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى العثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة.

بإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

التحقيق مع المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة 

وأجرت نيابة حدائق القبة مناظرة لجثة المجني عليها، وتبين بأنها توفيت نتيجة تلقيها عدة ضربات مميتة في الرأس والعنق.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة في التحقيقات معه بأنه قتل المجني عليها بأن ضربها بآلة حادة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 800 جنيه.

أمر إحالة المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة

ونسبت النيابة في أمر إحالة المتهم بقتل موظفة بحدائق القبة اتهامات قتل المجني عليها عمدا، واقتران الجريمة بجناية السرقة وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني لذلك.

تابع أحدث الأخبار عبر google news