أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

وزير الدفاع : من يمتلك مفاتيح القوة هو القادر على صنع السلام

وزير الدفاع والإنتاج
وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكى

قال الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خلال افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "إيديكس 2023" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر نقطة التلاقي لكافة شعوب الإنسانية من أجل توحيد الجهود واحتواء وتيرة الصراعات لإرساء السلام.

وزير الدفاع : من يمتلك مفاتيح القوة هو القادر على صنع السلام

وأضاف وزير الدفاع أن مصر حرصت خلال هذا المعرض على إتاحة الفرص أمام الشركات المنتجة لنظم التسليح لعرض أحدث ما وصل إليه العلم من  تقنيات حديثة في مجال التصنيع العسكري لتعزيز القدرات على حماية أمننا المشترك.  

وأوضح أن القوات المسلحة كانت ولا زالت الحصن الأمين للقدرات مصر فعلى الدوام سعينا لامتلاك أحدث نظم التسليح للحفاظ علي أمن الوطن وسلامته وأن ما يمتلك مفاتيح القوة هو القادر على صنع السلام.

جاء ذلك خلال افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية إيديكس 2023.

ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ويضم معرض "إيديكس 2023" 22 جناحا دوليا في دورته الحالية، بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم؛ لعرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح، كما أن المعرض يشهد حضور العديد من الوفود العسكرية واستقبال أكثر من 35 ألف زائر؛ لما يحظى به من شهرة عالمية في ذلك المجال.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، افتتاح فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023"، وذلك في مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news