أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار مصر l تصويت المصريين بالخارج يتصدر المشهد .. ورسائل الرئيس السيسي في قمة المناخ 28

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شهدت أخبار مصر أحداث هامة، اليوم الجمعة، حيث يقدم موقع الحادثة أبرز الجهود الأمنية خلال الساعات الأخيرة لمكافحة الجرائم وتجارة المخدرات والتشكيلات العصابية وكافة صور الخروج عن القانون بالإضافة إلى الجهود الحكومية بكافة المجالات تزامنا مع انطلاق العرس الديمقراطى بتصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024.

«تزوير مستندات أونلاين».. تفاصيل ضبط مدرس لتزوير الشهادات الدراسية بالدقهلية

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على مدرس لتزوير الشهادات الدراسية والمحررات الرسمية والعرفية والشهادات عبر موقع "فيس بوك" فى الدقهلية .

 

توافد الجالية المصرية للتصويت في الانتخابات الرئاسية بـ «الكونغو وجنوب أفريقيا» | صور

شهدت اللجنة الانتخابية المصرية بالكونغو وجنوب أفريقيا مع انطلاق الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، اليوم الجمعة، توافد أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم .

سفير مصر ببروكسل : العملية الانتخابية تسير بانتظام وثبات وبمظهر حضاري

أكد السفير الدكتور بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورج ، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مقر السفارة ببروكسل ، تسير بانتظام وثبات لاسيما في ضوء الإجراءات التنظيمية والتقنية التي اتخذتها البعثة الدبلوماسية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

تعزيز العمل الجماعي للتعامل مع التغيرات المناخية وتأكيد التزام مصر.. رسائل الرئيس السيسي في 28 cop

جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيد التزام مصر بمواجهة تحدي تغير المناخ، مشددًا على ضرورة تعزيز العمل الجماعي والعاجل للتعامل مع تحدي تغير المناخ بما يعزز قدرتنا على ضمان التنمية المتوافقة مع البيئة التي تحفظ كوكب الأرض للأجيال المستقبلية وتتعامل مع ما تشهده الأجيال الحالية من آثار مناخية شديدة وكوارث تتجاوز قدرة الدول خاصة النامية منها على التكيف معها أو احتواء آثارها على مختلف قطاعات التنمية.

«حاولت منعه من سرقتها».. عاطل ينهي حياة ربة منزل بالسكين في القليوبية

ألقى قطاع الأمن العام، القبض على عاطل أنهى حياة ربة منزل حاولت منعه من سرقتها في القليوبية. 

«هرب من السلام لبورسعيد».. نجار يمزق جسد عامل لخلافات الجيرة

لقى عامل مصرعه على يد نجار في السلام بسبب خلافات الجيرة وفر هاربًا إلى محافظة بورسعيد، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

 

ضبط 50 قطعة سلاح ناري و25 قضية مخدرات في حملة أمنية بـ 3 محافظات

واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط، أسوان، ودمياط، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

 

مفتي الجمهورية يدعو المصريين بالخارج للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024

دعا فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- جموعَ المصريين بالخارج إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم الجمعة وتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى 3 ديسمبر 2023.

 

«علم مصر في المقدمة».. طوابير للناخبين بالسفارة المصرية في أبو ظبي |صور

واصل المصريون المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة التوافد على مقر السفارة المصرية في أبو ظبي، للتصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، بعد أن بدأ التصويت في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات، والذي يتزامن مع السابعة صباحاً بتوقيت مصر.

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news