أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

توافد للجالية المصرية في عمان على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024 |صور

تصويت المصريين بعمان
تصويت المصريين بعمان

توافد أبناء الجالية المصرية في عمان على صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، مع أول أيامها والتي تستمر لثلاثة أيام، لإعلان دعمهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 

الانتخابات الرئاسية 2024

وحرص الاتحاد العام للمصريين بالخارج على حشد المصريين بكافة الدول العربية والاوربية وأمريكا للكمشاركة فى العرس الديمقراطي مصر تنتخب .

الانتخابات الرئاسية

وأضاف رئيس غرفة العمليات بالإتحاد العام للمصريين في الخارج فى تصريحات خاصة لـ “ الحادثة” بدأ التصويت فى أول دولة وهى نيوزيلندا نتيجة فرق 7 ساعات عن القاهرة وشهدت توافد المصريين على اللجان الانتخابية  وبعدها استراليا وأمريكا وتلها الدول العربية من بينها الإمارات والسعودية والكويت وعمان .

الانتخابات الرئاسية المصرية 

كما حرص الاتحاد العام للمصريين بالخارج عن إعداد تجهيزات لتسهيل وصول الناخبين الى اللجان الانتخابية والادلاء بأصواتهم تنسيقاً مع وزارتى الخارجية والهجرة والحملة الرئاسية والهيئة الوطنية للانتخابات .

الانتخابات الرئاسية

وأوضح  رئيس غرفة العمليات بالإتحاد العام للمصريين في الخارج بأن اليوم الجمعة يشهد احتشاد فى الدول العربية من المصريين للادلاء بأصواتهم فيما يتشهد يومى السبت والأحد تزاحم كبير فى الدول الأوروبية وأمريكا واستراليا نتيجة بانها إجازة رسمية .

الانتخابات الرئاسية

ومن خلال غرفة العمليات المركزية للاتحاد ومقرها القاهرة تم الإطمئنان على كافة  المقار الإنتخابية الكائنة بمختلف السفارات والقنصليات المصرية بالخارج من خلال التنسيق مع رؤساء الإتحادات الفرعية بمختلف دول العالم حتى يتم ممارسة الإستحقاق الدستوري للإنتخابات الرئاسية بشكل يتسم بالسهولة والتيسير.

الانتخابات الرئاسية

 

الانتخابات الرئاسية

 

 

الانتخابات الرئاسية 

لافتاً إلى أنه تم الإستجابة لمطالب بعض المصريين بالخارج سكان المناطق النائية والبعيدة عن مقار الإدلاء بأصواتهم بتوفير وسائل نقل لنقلهم إلى المقار الانتخابية بالاضافة إلى تذليل كافة العقبات والصعوبات أمام الناخبين المصريين بالخارج.

تابع أحدث الأخبار عبر google news