أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

محمد أبو عوض يكتب: انتخابات رئاسية تليق بالجمهورية الجديدة

محمد أبو عوض رئيس
محمد أبو عوض رئيس التحرير

انطلقت الجمهورية الجديدة حاملة بين طياتها معان الخير والسلام للجميع، معززة من قدرات وطاقات المواطن المصري، الذي يمثل ثروة مصر الحقيقة.. انطلقت من بناء الإنسان أولاً، الذي يعد هدفًا رئيسًا لكل المشروعات التنموية الحالية، كي يحيا حياة كريمة تليق بعراقته وتاريخه الممد لآلاف السنين، انطلقت بتمكين الشباب اجتماعيًا وقياديًا وتنمويًا.

المتابع الدقيق لما يحدث على أرض مصر، يؤمن كل الإيمان بأننا شعب جبار، قادر على قهر الصعاب، شعب حول المحنة إلى منحة في 10 سنوات، بفضل قيادة حكيمة تتمثل في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رمز الحكمة والإخلاص لوطنه وعروبته، قاد البلاد والعباد إلى بر الأمان، انتشل مصر وشعبها من مصير مجهول، خاض ببسالة معركة استرداد الوطن من أيادي أهل الشر والإرهاب.

لم يكن غريبًا، في ظل قيادة حكيمة، أن نرى هذا المشهد الانتخابي الرئاسي الأكثر رقيًا وتحضرًا، الذي يشهد منافسة تليق باسم مصر، مشهد يتسم بالشفافية، فكل المرشحين الرئاسيين يكنون كل الاحترام لبعضهم البعض، فلم نر حملة مرشح تهاجم حملة أخرى، الكل يعمل من أجل مصر، في مشهد بديع يرصده العالم، ويؤرق مضاجع أهل الشر.

وهنّا أقف أمام حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، التي رصدت فيها عددًا من المحاور من خلال خبرتي السياسية قبل الصحفية والإعلامية، في «حملة شابة جدًا» بداية من رئيسها المستشار محمود فوزي، حتى أصغر أعضائها سنًا، فقد نمى إلى علمي أن الحملة تضم شباب جامعات، أي لا تتعد أعمارهم 20 عامًا.

المستشار محمود فوزي، رجلاً يجمع بين الصلابة القانونية في الحديث، والمهارة السياسية في الاقناع، والحضور الإعلامي المميز، متحدثًا قادرًا على الإقناع، مستخدمًا أقصر الطرق في الوصول إلى العقل.

المستشار محمود فوزي

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أراها الأكثر تأثيرًا في الشارع، استطاعت أن تصل إلى كل الشعب من الإسكندرية إلى أسوان، استقبلت جميع فئات الشعب، استمعت إلى آراءها، وحظيت باهتمام كبير، وتقدير أكبر، وترجمتها الحملة في شكل مقترحات تعرض على المرشح لتبني هذه الآراء والمقترحات. 

كما أنني أتابع جيدًا حملات المرشحين حازم عمر، وفريد زهران، وعبد السند يمامة، الكل هدفه صالح مصر، يعملون من أجل الوطن، يطرحون برامجهم التي ترتكز على الاقتصاد والتنمية الشاملة، كل منهم يسعى إلى الوصول للناخب بالإقناع لا بالالتفاف على الحقائق.    

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news