أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

15 يوما.. قاضي المعارضات يجدد لعاطلين في سرقة الهواتف المحمول بالزيتون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزيتون، تجديد حبس عاطلين متهمين بسرقة الهواتف المحمول بدائرة قسم شرطة الزيتون 15 يومًا على ذمة التحقيق.

قاضي المعارضات يجدد لعاطلين في سرقة الهواتف المحمول بالزيتون

البداية عندما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على عاطلين وبحوزتهما 5 هواتف محمولة وسلاح أبيض مطواة حال استقلالهما دراجة نارية دون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة الزيتون.

وبمواجهتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف بإستخدام دراجة نارية.

يأتي ذلك في جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده ببولاق الدكرور

تنظر، اليوم الخميس، محكمة جنايات الجيزة، جلسة محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده وآخر بمنطقة بولاق الدكرور، في القضية رقم 10099 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور.

تعقد جلسة محاكمة المتهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده برئاسة عبد الناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل عبد الحميد، وعماد الدين عيسى أحمد، وسكرتارية أحمد رفعت ورأفت عبد التواب.

وجاء في أمر إحالة المتهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده أن "م. ص." (21 عاما – سائق)، و"ع. ع." (18 عاما - طالب)، و"ص. أ." (20 عاما- عامل)، و"أ. م." (19 عاما – عامل)، و"أ. س" (19 عاما – عامل)، و"م. م" (27 عاما – هارب)، و"م. أ." (21 عاما – عامل)، في يوم 13 مايو من العام الماضي، المتهمين من الأول وحتى السادس وآخرين مجهولين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف، واستخدموه ضد المجني عليهم "ت. ك." ووالده "ك. ع." و"م. ح."؛ بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذى مادي بهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على المتهمين، وإحالتهم إلى جهات التحقيق، التي أحالتهم إلى المحاكمة الجنائية بتهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدامه ضد المجني عليهم وإلحاق الأذى والضرر بهم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news