أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

5 ديسمبر.. أولى جلسات دعوى الفنانة علا غانم ضد زوجها السابق.. أبرز حوادث مصر

أبرز حوادث مصر
أبرز حوادث مصر

يرصد موقع «الحادثة»، ضمن أخبار حوادث مصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الجرائم البشعة، التي شهدتها الساعات الماضية، حيث وقعت العديد من الجرائم والحوادث التي شغلت الرأي العام، ومنها ما تقشعر له الأبدان، خاصة في بعض المناطق بمحافظة القاهرة، بحسب محاضر الشرطة، وتحقيقات النيابة العامة، وكذلك نشر بعض الأخبار التي تهم المواطنين.

5 ديسمبر.. أولى جلسات دعوى الفنانة علا غانم ضد زوجها السابق

حددت المحكمة الاقتصادية ، اليوم الثلاثاء، 5 ديسمبر المقبل لنظر أولي جلسات دعوى  الفنانة علا غانم ضد زوجها السابق التي تتهمه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

تقدمت الفنانة الشهيرة، في وقت سابق، باستغاثة إلى المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، منذ أيام عبر “انستغرام” قائلة: "البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعون أن يحملوه".

 

إحالة دعوى وقف قرار فصل 115 عضوًا من النادي الأهلي لهيئة مفوضي الدولة

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، إحالة الدعوى المقامة من طارق محمد لطفي عادل الديب و 115 آخرين، بشأن وقف قرار فصلهم من  النادي الأهلي، لهيئة مفوضي الدولة لوضع التقرير القانوني الخاص بالدعوى.

تطالب الدعوى بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الامتناع عن التدخل لدى مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية، وذلك لاتخاذ ما يلزم من إجراءات أو قرارات نحو إلغاء القرارات والتعليمات بعدم قبول الاشتراك السنوي من الأعضاء العاملين (الطالبين) وعدم تجديد بطاقات عضويتهم، وعدم قبول اشتراك أبنائهم بالألعاب الفردية والجماعية بالنادي كذلك التهديد بعدم ادراج أسمائهم بكشوف الجمعية العمومية، مع ما يترتب على ذلك من كافة الاثار اخصها قبول الاشتراك السنوي من الأعضاء العاملين (الطالبين)  وتجديد بطاقات عضويتهم وقبول اشتراك أبنائهم بالألعاب الفردية والجماعية بالنادي وادراج من يحق له بكشوف الجمعية العمومية.

المشدد 10 سنوات.. استمرار حكم سجن متهم في شغب التبين

رفضت الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم الثلاثاء، الاستشكال المقدم من متهم على الحكم الصادر بمعاقبته بالسجن المشدد 10 سنوات، مع استمرار تنفيذ العقوبة في اتهامه  بأحداث شغب التبين.

 

على حبسه 3 سنوات.. تأجيل استئناف زوج المذيعة أميرة شنب

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات استئناف زوج المذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم حبس الأول لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا،  لـ 28 نوفمبر.

السجن 5 سنوات لطبيب متهم بالإتجار في الأعضاء البشرية

 

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق راشد ومحمد احمد صبر، بالسجن المشدد 5 سنوات لطبيب متهم بالاتجار في الأعضاء البشرية وتغريمه 200 ألف جنيه لما نسب إليه من اتهامات.

 

الجنايات تقضي بالإعدام لقاتل شريكه في تجارة المخدرات ببولاق الدكرور

قضت محكمة جنايات الجيزة، بإعدام قاتل شريكه في تجارة المخدرات في منطقة بولاق الدكرور بعد ورود رأي مفتى الجمهورية الشرعي بإعدامه .

وكان شريك المتهم المُحال للمفتي والمقضي اليوم بإعدامه بتهمة القتل مات قبل قرار الإحالة لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل رضيعتها بثديها في الوراق لجلسة 24 يناير

قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل محاكمة ربة منزل وآخر متهمين بقتل رضيعة الأولي والقاءها داخل غرفة صرف صحي بمنطقة الوراق لجلسة ٢٤ يناير المقبل.
وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة "حنان. س"، 38 سنة، ربة منزل، و"رامي. ف"، 38 سنة، نقاش، في يوم 2 أبريل العام الماضي، قتلت رضيعتها المجني عليها "فاطمة. أ"، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وما أن ظفرت بها بمنزلها، حتي كتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها متجردة بذلك من كل صفات الأمومة والرحمة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news