أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«قطع هدومي ومسك جسمي».. أقوال صادمة لضحية التحرش باكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حصل موقع الحادثة على نص التحقيقات في قضية اتهام حارس عقار بـ هتك عرض طفلة في الشارع، والذي أحالته نيابة أكتوبر إلى محكمة جنايات الجيزة.  

 أقوال صادمة لضحية التحرش باكتوبر

وقالت الفتاة أنها يوم الواقعة كانت ذاهبة الي سوبر ماركت لشراء بعض الأغراض للمنزل وأثناء ذلك لاحظت شاب يستقل موتوسيكل يمشي وراءها ويوجه إليه كلمات فيها غزل معيب وكلمات يندي لها الجبين.

وأضافت الفتاة أنها لم تلفت إليه إلا أنها فوجئت بأن الشاب نزل من الموتوسيكل ثم قام بتقطيع ملابسها من الجزء العلوي حتي كشف عن ملابسها الداخلية وادخل يديه في ملابسها وأمسك صدرها .

وأشارت الفتاة أنها ظلت تصرخ وأمسكت بحجر وضربته به ولكنه رجع مرة اخري وأمسك بالقوة بصدرها وفي هذه اللحظة خرج الناس من السوبر ماركت وأمسكوا به.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم هتك عرض الطفلة المجني عليها والتي لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بالقوة كرها عنها.

وأضاف أمر الإحالة ان المتهم استغل سير المجني عليها بمفردها بالطريق العام ثم تتبع خطاها ، وما أن تحينت له الفرصة حتى أمسك عجزها " ثديها " عنوة ، مما أخل إخلالا جسيما بحيائها العرضي وفزعها صياحًا عليه إلى أن هرع هربا من مسرح الواقعة.

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة 6 أكتوبر بلاغًا من والدة طفلة تتهم فيه حارس عقار بهتك عرض نجلتها القاصر وإمساكه بجزء حساس من جسدها.

ودلت التحريات صحة البلاغ وتبين ان المتهم كان يراقب الطفلة منذ فترة اذ اعجب بها وقرر التحرش بها وانتظر حتى اتته اللحظة المناسبة ثم ارتكب جريمته

تابع أحدث الأخبار عبر google news