أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

التحريات تكشف لغز مقتل مسن على يد نجله في منطقة الزيتون

جثة
جثة

كشفت التحريات في واقعة مقتل مسن على يد ابنه بمنطقة الزيتون ، اليوم الإثنين، أن المتهم دائم التعدي على والده،  وتم حجزه داخل مصحة عام 2018، ومكث فيها بعض الوقت ولكنه خرج منها وكان دائم الخلاف مع والده، وسبق نشوب عدة مشاجرات بينهما، وكان الجيران يتدخلون للفصل بينهما .

 

التحريات تكشف لغز مقتل مسن على يد ابنه 

دلت التحريات التي أجرها رجال المباحث، أنه في يوم الواقعة انهال المتهم على والده بعكاز وأرداه قتيلا وحاول الاهالى إنقاذه ولكن توفى على يد ابنه وتم القبض عليه ونقلت الجثة الى المشرحة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.


شاب يعذب والده حتى الموت في منطقة الزيتون
 

وكان شاب أقدم على قتل والده، اليوم، عقب وصلة تعذيب، إثر مشاجرة معه وتعدى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بمنطقة الزيتون بالقاهرة ، وتم القبض على المتهم، ونقلت جثة المتوفى الى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لرجل مسن داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزيتون ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن عمره 75 سنة وعلى جسده آثار ضرب وبجواره عكاز.

بعمل التحريات تبين أن المتوفى موظف على المعاش ويتحرك بصعوبة وأن وراء ارتكاب الواقعة نجله، حيث قام بتعذيب والده وضربه بالعكاز حتى الموت ،والقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة .

تابع أحدث الأخبار عبر google news